المحتوى الرئيسى

أشهر 5 «رمضانات» في تاريخ الكرة المصرية | المصري اليوم

04/13 17:17

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشتهر عدد من نجوم الكرة المصرية بلقب «رمضان» سواء كانه اسمه الأول أو لقبه، وظل وثيقة التعارف الأساسية بينه وبين الجماهير والإعلام خلال الحقبة الزمنية التي تواجد بها.

رمضان صبحي خارج حسابات حسام البدري في معسكر المنتخب الوطني

رمضان صبحي والسعيد يقودان تشكيل بيراميدز لمواجهة الرجاء

عبدالله السعيد ورمضان صبحي في قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربي

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هؤلاء النجوم خلال فترات زمنية مختلفة.

يعد رمضان السيد واحد من أبرز نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة السبعينيات وتوقفت مسيرته الكروية بسب الإصابة ويعمل حالياً كمدير فني لفريق بلدية المحلة بدوري الدرجة الثانية.

يعتبر محمد رمضان من الأكثر الأسماء الرمضانية تأثيراً في أذهان مشجعي الكرة المصرية وخاصة النادي الأهلي حيث تمكن من تقديم أداء رائع وتسجيل أهداف حاسمه ساهمت في تتويج المارد الأحمر ب5 ألقاب في بداية حقبة التسعينيات.

يواصل رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، مسيرة النجوم الرمضانية في الملاعب المصرية، ويمتلك التعليق الأشهر في هذه الجزئية بعد أن وصف المعلق مدحت شلبي أداءه بمقولة «رمضان جانا».

ورغم انه لم يتجاوز ال25 من العمر إلا أنه تمكن من حصد 9 ألقاب رفقة النادي الأهلي بالإضافة إلى المشاركة مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 والاحتراف لفترة قصيرة في الدوري الإنجليزي.

توقع الكثير من محللي الكرة المصرية أن يكون اسلام رمضان، لاعب حرس الحدود والمنتخب الأوليمبي السابق، وريث الجبهة اليسري لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية رائعة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل