المحتوى الرئيسى

البلوجر منار سامي.. تتصدر التريند بعد القبض عليها بسبب مشاجرة في أحد المولات (صور) - صوت الأمة

04/13 15:20

تصدرت البلوجر منار سامي التريند وذلك عقب إلقاء قوات الأمن بمنطقة مدينة نصر، القبض عليها، وذلك عقب مشاجرة وقعت بينها وبين إحدى الفتيات في أحد المولات، ليتم اكتشاف أن عليها حكم بالحبس 3 سنوات، وتلقي قوات الأمن القبض عليها.

منار سامي وقضية إيصال الامانة

ومحكمة جنح كفر شكر بالقليوبية، كانت قضت بمعاقبة فتاة التيك توك منار سامي، بالحبس لمدة سنة واحدة، لإدانتها بخيانة الأمانة في قضية إيصال أمانة مقامة ضدها من المحامي مينا ناجي نعيم، وكيل المواطن أحمد كمال.

منار سامي

وكانت المحكمة في الدعوى التي حملت رقم 4209 لسنة 2020، أصدرت حكمها،  حيث أقام المواطن دعوى، اتهم فيها منار سامي  بخيانة الأمانة وتبديد مبلغ 100 ألف جنيه، ليشمل الحكم الصادر من المحكمة إلزام المتهمة بدفع مبلغ 1000 جنيه لوقف تنفيذ حبس الحبس، و كان من المفترض الإفراج عن منار سامي فتاة تيك توك، ولكن ظهر على سطح حكم غيابي صدر ضدها، بعد أن حررت وصل أمانة بقيمة 100 ألف جنيه نظير معاملات مالية، ولكنها امتنعت عن السداد مما دفع المتضرر لتحرير محضر بالواقعة.

منار 1

وكان هاني بسيوني محامي منار سامي، أكد أنه سيتم عمل معارضة على الحكم الغيابي، الذي صدر في حق موكلته، لكي يتم إنهاء إجراءات الإفراج عنها، و كانت منار سامي حصلت على قرار  بإخلاء سبيلها ولكن تبين صدور حكم غيابي ضدها في قضية تبديد مما أوقف عملية الإفراج.

من هي منار سامي؟

البلوجر منار سامي شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019، وتصنف نفسها بأنها بلوجر للأزياء والموضة، يتابعها على حسابها على انستجرام  ما يزيد عن 592 ألف متابع، كما شاركت منار سامي في فيلم "اركب تريند" مع مجموعة من الوجوه الشابة منهم الفنان مصطفى أبو سريع، كما انضمت لأحد الأفلام باسم "فرق المحترفين" وأعلنت انتهاء تصوير مشاهدها فيه.

نشرت منار سامي فيديوهات لرقصها على الأغاني الشعبية، وكانت ترقص في غرفتها ومرة أخرى في الشارع أو سيارتها، كما أنها تثير الجدل بملابسها الجريئة والأوضاع التي تتخذها في الصور من أجل شد الانتباه.

منار سامي وقضية فتيات التيك توك

واتحكم على منار سامي، من بين خمسة أشخاص، بالسجن لمدة عامين وغرامات تقترب من الـ20 ألف دولار بسبب مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت، ووجهت لهم مجموعة من التهم منها: الاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة، بعد نشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، بحسب تحقيقات النيابة.

منار سامي وايقاف العقوبة بالحبس

وأصدرت المحكمة الاقتصادية في طنطا حكماً بحبس منار سامي لمدة 3 سنوات، ودفع 300 ألف جنيه كغرامة بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وقرر المحامي العام الأول في طنطا كفالة 20 ألف جنيه لإيقاف العقوبة.

منار سامي والفيديوهات المخلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل