المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة الأقصر يتفقد مشروعات الطلاب ويجتمع بأعضاء هيئة التدريس 

04/13 13:22

تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، مشروعات الطلاب بالفرقة الثالثة والرابعة بقسم الديكور بالكلية، وخلال الزيارة قام الدكتور محجوب  بتفقد العملية التعليمية للتأكد من تطبيق كافة التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية.

 كما أكد على تطبيق تعليمات قرارات المجلس الأعلى للجامعات خلال شهر رمضان المبارك وكيفية تطبيقها بما يتناسب وطبيعة الدراسة العملية في الكلية، كما تفقد الأماكن التي سوف يتم تجهيزها لمعامل الاختبارات الالكترونية بالكلية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 

وفي سياق متصل، عقد الدكتور محمد محجوب عزوز إجتماعاً مع أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المختلفة، بكلية الفنون الجميلة  لمناقشة مقترحاتهم حول تعديلات قانون تنظيم الجامعات، والذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي وجودته وحتى تكون مخرجاته مخصصة لما يصبو إليه المجتمع ويلبي احتياجاته، على أن يكون القانون تطبيقاً للنصوص الدستورية التي تضمنها الدستور الصادر عام 2014، وبصفة خاصة في المواد 19 لـ 24 والتي أولت التعليم اهتماماً خاصاً.

وخلال الاجتماع تم مناقشة مجموعة من الموضوعات التي تتعلق بتعديلات القانون والتى تضمنت الأقتراحات حول نظام لجان الترقيات وكذلك المرتبات والمعاشات ونظام التأمين الصحي للسادة أعضاء هيئة التدريس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل