المحتوى الرئيسى

وائل الإبراشي يعود لتقديم برنامجه بعد 3 أشهر من الغياب بسبب كورونا

04/13 07:52

أعلنت صفحة القناة الأولى المصرية على «يوتيوب» و«فيس بوك» عن الخريطة الرمضانية الخاصة بها في شهر رمضان الكريم، وتضمنت عددا من البرامج الإخبارية والنشرات، بالإضافة إلى الجانب الصحي وبرامج الطبخ جانب المسلسلات وغيرها التي دائما تكون في اهتمامات المشاهد المصري في رمضان.

وشهدت القائمة عودة وائل الإبراشي مرة أخرى إلى تقديم برنامجه التاسعة في تمام الساعة العاشرة مساء ولمدة ساعة واحدة فقط، وذلك بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي، ما جعله يأخذ فترة كبيرة في العلاج والتعافي تخللها العديد من الأخبار التي أزعجت عائلته بشكل خاص بسبب عدم صحتها.

كما يقدم البرنامج أيضا بالمناوبة مع وائل الإبراشي في عدة أيام الإعلامي وعضو مجلس النواب يوسف الحسيني والذي انضم إلى البرنامج بدلا من وائل في الفترة الأخيرة، كما يغيب عن البرنامج في شهر رمضان مقدما التاسعة نهاية الأسبوع وهم الإعلامية وعضو مجلس النواب دينا عبد الكريم والإعلامي حسام الدين حسين.

وشهد البرومو أيضا برنامج صباح الخير يا مصر والذي يتناول عددا من الأخبار التي تدور في الساعات الأولى من صباح أيام شهر رمضان، إضافة إلى عدد من الفقرات المتعلقة بشهر رمضان منها شباب قارئي القرآن والمنشدين وغيرها من الفقرات من هذا القبيل.

ويشهد الشهر عدة حلقات للشيف أحمد المغازي الذي يقدم برنامج الطبخ بشكل يومي، بجانب الدكتور محمد رفعت الذي يقدم روشته طبية يومية ويربطها بدرما الثمانينات والتسعينات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل