المحتوى الرئيسى

جلسة مصارحة.. هل يخطف بيراميدز علي معلول من الأهلي؟

04/13 07:43

عقد مسؤولو الأهلي المصري جلسة مصارحة مع التونسي علي معلول، ظهير الفريق، للتعرف على حقيقة انتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ما يتيح له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف المقبل.

وسادت حالة من القلق بين جماهير الأهلي مؤخرا، بعد ظهور أنباء عن وجود مفاوضات من قبل نادي بيراميدز مع الظهير التونسي، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وحسب مصدر في الأهلي لمراسل "العين الرياضية" فإن المسؤولين حرصوا على عقد جلسة مصارحة مع علي معلول، للتعرف على حقيقة تلك الأنباء، حيث أكد اللاعب التونسي عدم وجود أي مفاوضات من قبل بيراميدز في الوقت الحالي.

وأكد معلول أنه لم يتلق أي عروض من مسؤولي بيراميدز في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن المفاوضات حدثت معه في الموسم الماضي فقط، ولكنه أخطرهم برغبته في الاستمرار مع الأهلي لفترة إضافية، بحسب المصدر.

اللاعب التونسي أبلغ مسؤولي الأهلي بأن بعض الوسطاء قد حاولوا التدخل مجددا لإقناعه بالانتقال إلى بيراميدز، كما تلقى اتصالات من وكلاء لاعبين يعرضون عليه خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

علي معلول ظهير الأهلي المصري

معلول طمأن مسؤولي الأهلي، وأكد عدم ممانعته تجديد عقده مع النادي، على أن يتم تقديره ماديا بشكل مناسب، باعتباره أحد أهم عناصر الفريق.

ويرغب معلول في رفع راتبه السنوي من 1.2 مليون دولار إلى مليوني دولار سنويا، في الوقت الذي عرض فيه الأهلي زيادة الراتب إلى 1.4 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية محلية.

ومن المنتظر أن يعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، جولة جديدة من المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده، بعد أن فشلت المفاوضات التي جمعت بين الطرفين في الشهر الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل