المحتوى الرئيسى

أبرزها ثنائية الأهلي والزمالك.. 10 قمم كروية منتظرة في رمضان

04/13 07:08

يشهد شهر رمضان المبارك في العام الحالي، عدة قمم كروية، سواء على الصعيد العربي أو الأوروبي.

وفي اليوم الأول من رمضان، الموافق 13 أبريل/ نيسان، تقام مواجهة مرتقبة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وضمن نفس المرحلة من البطولة، يلعب ليفربول الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني، وذلك يوم 2 رمضان، الموافق 14 أبريل.

5 رمضان سيشهد مواجهتين، الأولى في نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بلباو، وفي نفس اليوم، سيلعب مانشستر سيتي مع تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويشهد يوم 6 رمضان، الموافق 18 أبريل، قمة مباريات الدوري المصري، والتي تجمع الزمالك مع الأهلي، والمؤجلة من الجولة الرابعة بالمسابقة.

نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بين مانشستر سيتي وتوتنهام، سيقام يوم 13 رمضان، الموافق 25 أبريل.

قمة مباريات الكرة الإنجليزية، بين مانشستر يونايتد وليفربول، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج، ستقام يوم 19 رمضان، الموافق 1 مايو/ أيار.

وفي يوم 25 رمضان، الموافق 7 مايو، تقام مباراة ديربي مصيرية في الدوري السعودي للمحترفين، بين المتصدرين، الهلال والشباب، ضمن الجولة الـ26.

مواجهة أخرى مصيرية، ولكن في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، تجمع برشلونة وأتلتيكو مدريد، ستقام يوم 26 رمضان، الموافق 8 مايو.

ختام أبرز المباريات الكروية في الشهر الفضيل، سيكون يوم 28 رمضان، الموافق 10 مايو، حيث سيلعب الأهلي مع الزمالك مجددا، ولكن ضمن الجولة الـ21.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل