المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | دويتو مصطفي شعبان وعمرو سعد .. قصة صعود سرية وسفينة في رمضان

04/13 06:40

بدأ مساء أمس الإثنين، عرض أولى حلقات مسلسل ملوك الجدعنة، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح وأنور الصباح.

وتدور قصة المسلسل حول المواجهات التي يخوضها أحمد سفينة، الشخصية التي يقدمها مصطفى شعبان، وأحمد سرية الذي يقوم بدوره عمرو سعد، وتم تصوير مشاهد العمل بالكامل في لبنان، ويلقي العمل الضوء على رحلة صعود الصديقين في عالم البيزنس، ليصبحا من أهم رجال الأعمال.

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام السابعة مساءً، كما يعرض على قناة mbc مصر 2 الساعة التاسعة والنصف مساءً، كذلك يٌعرض منصة شاهد vip.

ويظهر عمرو عبدالجليل في مسلسل ملوك الجدعنة، بشخصية صاحب معرض سيارات وتقوم الإعلامية مريم أمين بدور زوجته، وتقدم ياسمين رئيس شخصية فاتن حرفوش حبيبة عمرو سعد، أما رانيا يوسف فتجسد دور نجلا عبدالقادر شقيقة مصطفى شعبان، بينما تقدم النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز دور والدة عمرو سعد، ويجسد يوسف شعبان شخصية كبير الحارة التي يعيش فيها بطلي المسلسل.

وحقق برمو مسلسل ملوك الجدعنة أكثر من 600 ألف مشاهدة على يوتيوب، وما يقرب من مليون مشاهدة على فيس بوك، ولفت خلاله الفنان الراحل يوسف شعبان الأنظار من خلال ظهوره اللافت.  

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل