المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | عودة ملفات المخابرات وأسرار جديدة عن ثورات الربيع العربي

04/13 06:40

يعود أحمد عز للدراما مرة اخري بعد أن قدم آخر أعماله الدرامية عام 2018 وكان أبو عمر المصري، ويشارك عز هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة في إطار مخابراتي حول سيف العربي الشخصية التي يقدمها أحمد عز وشخصية دينا أبوزيد التي تقدمها هند صبري، ويتناول فتره ثورات الربيع العربي، وماهي العوامل التي أدت لاندلاع هذه الثورات والنتائج المترتبه عليه.

ومن المقرر عرض مسلسل هجمه مرتدة على قناة DMC في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً طوال الشهر، فيما سيعرض على DMC دراما في الثانية عشر صباحاً، كذلك سيعرض على قناة أبو ظبي الساعة 10 مساءً، وART حكايات 9 مساءً، أيضا سيعرض على منصة Watch It.

يجسد أحمد عز شخصية سيف العربي يعمل في جهاز المخابرات المصرية ويساعده العديد من الضباط علي رأسهم هشام سليم الذي يجسد شخصية رفعت، أيضا يظهر نضال الشافعي بشخصية ضابط هو الأخر نفس الحال لـ ندي موسي.

 ويظهر أحمد حلاوة بشخصية سعيد دكتور خائن لبلده ومتخصص في دراسات الإجتماعية والسياسية ويحاول تجنيد هند صبري، ويظهر في المسلسل أحمد صلاح حسني كضيف شرف بدور شاب فلسطيني يحاول مساعدة سيف العربي في العديد من الأزمات التي يتعرض لها، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شاب ثوري.

ويظهر صلاح عبدالله والد أحمد عز كما تظهر ماجدة زكي في دور والدته، ويجسد محمد جمعة شخصية صحفي.

وقد حقق البرومو الرسمي للمسلسل نسبة مشاهده كبيرة وصلت الي تسعمائة ألف مشاهدة علي يوتيوب، وتخطت نسبة مشاهداته حوالي مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل