المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | صراع الصعيد ضد الإنجليز في توليفة درامية شعبية ماركة محمد رمضان

04/13 06:40

يبدأ غدا، عرض مسلسل موسى، الذي يشارك به محمد رمضان في السباق الدرامي هذا العام، وهو عمل اجتماعي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث العمل في فترة الأربعينيات حول موسى، الذي يحارب الإنجليز ويهرب من بلده بحثا عن شقيته طوال الأحداث، ويلجأ إلى العيش في الجبل مع المطاريد، وتتشابه الأحداث إلى حد كبير من ملحمة أدهم الشرقاوي.

ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات دى ام سى فى السادسة والنصف مساء، وعلى دي إم سي دراما في تماما الثامنة مساءً وعلى art حكايات 1 فى الساعة العاشرة مساء، وعلى قناة mbc في تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً، كما سيعرض أيضاً منصة Watchit.

وتجسد سمية الخشاب خلال الأحداث شخصية حلاوتهم، وهي شقيقة سيد رجب الذي يجسد دور الشر ويلعب شخصية فتوة باب اللوق، ومع تصاعد الأحداث تتزوج من موسى، فيما تقدم تارا عماد شخصية نجاة والتي تتوفى غرقا وتتسبب في حزن موسى، بينما تجسد عبير صبري شخصية صباح، وهي امرأة قوية تتعامل بشدة مع كل المحيطين بها، ومتزوجة من رياض الخولي.

ويجسد محمد ريحان شخصية شخصية صالحين وهو جد محمد رمضان في المسلسل، ويجسد حمدي الوزير شخصية مسعد، وهو متزوج من هبة مجدي وهي شقيقة محمد رمضان وتدعي شفيقة، وتقدم عارفة عبدالرسول شخصية -ست الناس- وهو والدة محمد رمضان في الأحداث.

وحقق برومو مسلسل موسى ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، بينما تجاوزت مشاهداته الـ 10 ملايين مشاهدة على فيسبوك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل