المحتوى الرئيسى

أسرة مسلسل «الطاووس» تهديه لروح هادي الجيار

04/13 05:58

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «الطاووس» العديد من الأحداث المثيرة أبرزها واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية «أمنية»، التي تقدمها النجمة سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ، هذا إلى جانب القيام بإلقاء الضوء على مدى المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة من أجل توفير لقمة العيش.

ولاحظ في نهاية الحلقة الأولى أنه تم إهداء المسلسل لروح الفنان هادي الجيار الذي توفي منذ أشهر بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وتم وضع صورته في تتر المسلسل.

والمسلسل ليس الوحيد الذي كان يشارك به هادي الجيار، فسبق وصور جزءا كبيرا من مشاهده في مسلسل «الاختيار 2» الذي كان أحد أحلامه أن يشارك به، وكان يجسد دور والد أحمد مكي وكان يعمل دور مدرس تاريخ ضمن الأحداث، ولم تؤثر الأحداث على وفاته فاحتفظت الشركة المنتجة بالمشاهد وسيتم إذاعتها في رمضان وسيتم أيضا إهداء المسلسل إلى روحه.

وكان يشارك هادي الجيار أيضا في مسلسل «ورد» مع حنان مطاوع ونضال الشافعي والذي خرج من السباق الرمضاني قبل عدة أسابيع بسبب عدم وجود السيولة الإنتاجية مع المنتج لاستكمال العمل، وكان هادي الجيار لم يصور أي مشهد من مشاهده في المسلسل وحل بدلا منه صديقه فتوح أحمد والذي لم يكن على علم بأن الدور لهادي الجيار كما قال مخرج العمل شادي أبو شادي في تصريحات لـ«الوطن».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل