المحتوى الرئيسى

الليلة .. سان جيرمان والبايرن صراع القمة على دور الثمانية بدوري أبطال أوربا

04/13 09:08

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي  باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء 13 إبريل نظيره بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة القمة الفرنسية الألمانية التى تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء لمتباعة القمة الكروية التى تحسم تذكر الصعود لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا .

وتشهد قائمة الفريق الفرنسي عودة الإيطاليين ماركو فيراتي وأليساندرو فلورينزي، نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الشفاء من الإصابة، بفيروس كورونا، ومن المحتمل  المشاركة اليوم أمام بايرن ميونخ

وعلى صعيد آخر أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، أمس الإثنين، غياب مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، عن المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الفريق الألماني، في بيان له، إن ليفاندوفسكي يعمل بقوة على العودة من إصابة الركبة التي عانى منها في الأيام الماضية، حيث ظهر البولندي في مركز تدريبات النادي، وأكمل أول جلسة ركض صباح اليوم.

وأضاف البايرن أن ليفاندوفسكي لن يكون متاحًا لمباراة إياب ربع النهائي أمام باريس، غدًا الثلاثاء، على ملعب «حديقة الأمراء».

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة في الركبة اليمنى قبل 15 يومًا، خلال تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

وانتهى  لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي تفوق باريس سان جيرمان علي صاحب الأرض بايرن ميونخ بنتيجة 3 / 2 في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل