المحتوى الرئيسى

الحارة الشعبية تسيطر على مسلسلات رمضان 2021

04/13 07:22

في أحيان كثيرة كانت الحارة هي مصدر إلهام للعديد من الأعمال الأدبية والفنية، لما تشهده من قصص وصراعات وأحداث شائقة، وخصوصا الحارة المصرية، حيث تصدرت الحارة الشعبية المشهد في أولى حلقات عدد من المسلسلات الرمضانية هذا العام، ونستعرض خلال السطور التالية المسلسلات التي أظهرت الحارة الشعبية بشكل كبير في أولى حلقاتها.

في أول مشاهد المسلسل تصدرت الحارة الشعبية، حيث ظهر ياسر جلال، والذي ينتمي إلى منطقة شعبية وهو يشتري الفطار لأسرته الفول والطعمية في الصباح الباكر ليذهب بعد ذلك إلى عمله حيث يعمل في الصباح مدرس تربية رياضية وفي المساء سائق تاكسي.

مسلسل «ضل راجل» تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي ومن بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت.

وتناول أيضا مسلسل «ملوك الجدعنة» الحارة الشعبية المتمثلة بجدعنة شبابها في عمرو ومصطفى واللذين يتمتعان بشهامة وجدعنة ولاد البلد.

«ملوك الجدعنة» بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

وفي مسلسل «لحم غزال» تصدرت أيضا الحارة الشعبية المشهد حول «شوق» التي تعمل في المدبح وتصادف العديد من الأزمات والمشاكل في حياتها التي تؤثر عليها نفسيا بشكل كبير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل