المحتوى الرئيسى

كيم كاردشيان تكشف عن صورة دافئة برفقة ابنائها - اليوم السابع

04/13 03:04

رغم حصولها علي لقب ملياردير هذا الأسبوع، ركزت كيم كاردشيان علي قضاء الوقت على الأمور الأكثر أهمية في نهاية هذا الأسبوع ، وكشفت ذلك من خلال صور تجمعها بأبنائها، حيث ظهرت برفقة كل واحد من أبنائها الربعة علي حدي، ثم ظهرت نجمة الواقع البالغة من العمر 40 عامًا في ألبوم صور دافئة على الأريكة مع أطفالها الأربعة - نورث ، وسانت ، وشيكاغو ، وسالم، لتظهر مدي اهتمامها بتواجدها مع أبنائها.

كيم كاردشيان برفقة ابنائها ال4

كيم كاردشيان برفقة ابنائها ال4

كيم كاردشيان برفقة سانت وسالم

كيم كاردشيان برفقة سانت وسالم

كيم كاردشيان برفقة شيكاغو وسالم

كيم كاردشيان برفقة شيكاغو وسالم

وكانت قد كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، عن صور جديدة جمعتها مع ابنتها الكبرى نورث، حيث ظهرت كيم أثناء قضائها وقتًا ممتعًا برفقة ابنتها وهما يلعبان سويًا ويتبادلان الضحك، حيث ظهرت فرحة نورث فى ابتسامتها، والتي تحظى باهتمام كبير من والدتها كيم بشكل واضح من خلال الصور.

كيم كاردشيان برفقة ابنتها  (1)

كيم كاردشيان برفقة ابنتها

وجاءت صور كيم برفقة نورث، بعد البيان الذي أصدرته النجمة العالمية، وأشارت فيه إلى أنها وشقيقاتها لا يستخدمن الكثير من التعديلات علي صورهن، وظهرت حينها فى فيديو برفقة شقيقتها كلوى، لتكشف أنهما تتمتعان بجسد ممشوق ليس من خلال تعديلات علي الصور، بل بسبب ممارسة الرياضة طوال الوقت، وكان ذلك ردا علي تسريب إحدي صور كورتني والتي بدت فيها بجسد غير مماثل للصور التي تنشرها طوال الوقت.

كيم كاردشيان برفقة ابنتها  (2)

كيم كاردشيان تلعب مع ابنتها

كيم كاردشيان برفقة ابنتها  (3)

ضحك ولعب كيم كاردشيان وابنتها

ويأتى هذا بعدما ظهرت كيم كاردشيان - فى وقت سابق - وهي تحتضن ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات، شيكاغو، في ألبوم صورجديد على حسابها بموقع إنستجرام، وكانت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر40 عامًا تحمل ابنتها الصغيرة بين ذراعيها في حين بدت الطفلة الصغيرة بمنتهي السعادة وتظهر ضحكاتها.

وكان قد رصد موقع "ذا ميرور" صوراً لبناء كيم، شارع في الفناء الخلفى لقصرها في منطقة كالاباساس، وأضاف الموقع أن كيم تسعى بذلك لتوفير شارع تسوق لأبناءها يكون خاص بهم.

كيم كاردشيان برفقة ابنتها  (4)

فرحة وضحك تسيطر على كيم كاردشيان برفقة ابنتها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل