المحتوى الرئيسى

نتيجة مسحة محمد الشناوي

04/13 02:15

أعلن حازم الحديدي وكيل محمد الشناوي منذ قليل عن خضوع اللاعب لمسحة طبية للتأكد من حالته بسبب شعوره ببعض أعراض الكورونا خلال الساعات الماضية.

وأعلن أحمد شوبير منذ قليل أن نتيجة مسحة الشناوي جاءت إيجابية، وقرر النادي الأهلي إعادة المسحة غداً للتأكد من حالة اللاعب.

وغاب قائد الفريق عن مران الأهلي اليوم الأثنين بسبب شعوره ببعض أعراض الكورونا، ثم أجرى المسحة لتظهر نتيجة مسحة الشناوي إيجابية وفقاً لما أعلنه أحمد شوبير على حسابه الرسمي علي تويتر.

ولعب الحارس الدولي مع الأهلي هذا الموسم 20 مباراة في مختلف البطولات، خرج بشباك نظيفه في 13 مباراة، ولم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف.

الشناوي

ويغيب عن الأهلي في لقاء القمة حتى الآن الظهير التونسي علي معلول، ولاعب الوسط حمدي فتحي، والظهير الأيسر محمود وحيد، بالإضافة إلى صعوبة لحاق المدافع ياسر إبراهيم، والظهير الأيمن محمد هاني، والجناح النيجيري جونيور أجاي أيضاً.

وسيلعب الأهلي يوم الأربعاء في الدور الـ32 لبطولة كأس مصر أمام نادي النصر، قبل مواجهة نادي الزمالك في مباراة القمة التي ستجمع بينهما يوم 18 أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجله عن منافسه نادي الزمالك الذي في المركز الأول برصيد 33 نقطة من خلال 14 مباراة.

اقرأ أيضاً: صعوبة لحاق ياسر إبراهيم بلقاء القمة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل