المحتوى الرئيسى

أبرزها «موسى» و«نسل الأغراب».. مواعيد عرض مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة | المصري اليوم

04/13 03:45

يبحث الآلاف في مصر والدول العربية عن مواعيد مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة، وتنشر «المصري اليوم» مواعيد أبرز المسلسلات المقرر عرضها خلال الشهر الكريم والقنوات الناقلة.

موعد مسلسل موسى بطولة محمد رمضان وقنوات العرض والبرومو الرسمي

تعرف على قناة وموعد عرض مسلسل «نسل الأغراب» لأحمد السقا وأمير كرارة

محمد إمام يشارك جمهوره قنوات وموعد عرض مسلسل «النمر»

البدابة بمسلسل «موسى» للفنان محمد رمضان، ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب وغيرهم.

المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

وتنطلق أولى حلقات المسلسل الثلاثاء 1 رمضان بعد الفطار على قناة دي إم سي الفضائية ويعرض بعدها بساعتين على قناة dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة mbc.

ويذاع المسلسل على قنوات mbc1، وأبوظبي وmbc عراق وقناة دبي الفضائية وقناة رؤية، حيث يعرض في توقيتات مختلفة على مدار اليوم إضافة إلى ذلك سيتم عرضه عبر منصتي Shahid watch it.

في سياق متصل، كشفت قناة «أون» عن موعد طرح مسلسل «نسل الأغراب» بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وإخراج محمد سامي، ومن المقرر طرحه اليوم مع بداية الماراثون الرمضاني للشهر الكريم.

المسلسل تدور أحداثه في أجواء صعيدية ويشارك في بطولته مي عمر، وأحمد مالك، وإدوارد، وسلوى عثمان، وأحمد داش، ومن المقرر أن يعرض يوميا في تمام الساعة 7:45 دقيقة بداية من مساء اليوم.

المسلسل «نسل الأغراب» بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وأحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

على جانب آخر، كشف الفنان محمد إمام عن موعد وقنوات عرض مسلسل «النمر» الذي يقوم ببطولته، وإخراج شيرين عادل، حيث من المقرر عرضه اليوم عبر قناة الحياة في تمام الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 2.00 صباحا.

ونشر «أمام» صورة عبر «إنستجرام»: «توكلنا على الله موعد عرض مسلسل النمر ،على قناة الحياة وأبوظبي، جدع اللي هيطلع حي».

وظهر «إمام» في البرومو بعضلات حيث خضع لتدريبات رياضية شاقة الأسابيع الماضية لتتصوير دوره.

مسلسل «النمر» دراما اجتماعية تدور حول الصاغة وصناعة الذهب، والأجواء التنافسية الموجودة طول الوقت بين تجار ومصانع الذهب.

وأحداث المسلسل تبدأ مع محمد إمام، ثم يظهر «النمر»، وتحاول الشخصيات الموجودة في الصاغة التوصل إليه وترصد مكافآت لمن يقبض عليه.

مسلسل النمر بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبدالله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسي.

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

وكشفت قنوات «سي بي سي» عن مواعيد عرض مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وإخراج مصطفي فكري، والذي من المقرر طرحه كل يوم في تمام الساعة 12.30 منتصف الليل.

ويعد مسلسل «اللي مالوش كبير» التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما.

ويعتبر المسلسل التعاون الثاني بين المؤلف عمرو محمود ياسين والفنانة ياسمين عبدالعزيز والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاح مسلسل «ونحب تاني ليه» والذي قدّم في شهر رمضان من العام الماضي.

«اللى مالوش كبير» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل