المحتوى الرئيسى

بعد أحمد السعدني.. مصطفى درويش يعلن انسحابه من مسلسل "كله بالحب" ومقاضاة الشركة المنتجة | خبر

04/13 01:31

لم تمر سوى ساعات على انسحاب الفنان أحمد السعدني من مسلسل "كله بالحب" حتى أعلن الفنان مصطفى درويش هو الآخر انسحابه رسميا من المسلسل.

وعبر حسابه على Facebook، أعلن مصطفى درويش انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب" ورفع دعوى قضائية على الشركة المنتجة لإخلالها ببنود التعاقد بينهما.

ومنذ ساعات، أعلن الفنان أحد السعدني انسحابه رسميا من مسلسل "كله بالحب" وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

وعبر حسابه على Facebook، كتب أحمد السعدني "اعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه و اسف للازعاج مره اخري و رمضان كريم".

وكان أحمد السعدني عبر عن انزعاجه مما حدث معه في مسلسل "كله بالحب" وكتب عبر حسابه على Facebook: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقه أنا ضهري في الحيط أكمل و أقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابه تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

نرشح لك: أحمد السعدني يفتح النار على زينة وصناع مسلسل "كله بالحب" : اللي بيحصل دا مهزله

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل