المحتوى الرئيسى

بديل لوكاس فاسكيز أمام ليفربول .. 4 حلول واردة!

04/13 01:10

هاي كورة _ يخوض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تحديًا حقيقيًا في المباراة القادمة لفريقه ريال مدريد أمام المضيف ليفربول الإنجليزي في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب زيدان هذه المواجهة بدون ظهير أيمن قوي بسبب غياب داني كارفاخال إضافة إلى لوكاس فاسكيز بداعي الإصابة، لذا بات أمام المدرب الفرنسي 4 حلول بديلة من أجل الخروج من ذلك المأزق الكبير، وتتمثل هذه الحلول على النحو التالي:

1- ألفارو أودريوزولا باعتباره ظهير أيمن في الأساس، إلا أن المشكلة تكمن في نقص عدد المباريات التي خاضها مما يعني عدم جاهزيته لخوض مباراة كبيرة بهذا الحجم، وربما قد يصاب في منتصف اللقاء ويضع فريقه في ورطة.

2- فيرلاند ميندي، حيث سبق وأن شارك في ذلك المركز من قبل مع زيدان، ولكن في مقابل ذلك سوف يضطر الريال إلى الاعتماد على مارسيلو في مركز الظهير الأيسر، ومن المستحيل حدوث ذلك لأن النجم البرازيلي لن يصمد دقيقة واحدة أمام النجم المصري محمد صلاح بسبب فارق الجاهزية البدنية بينهما.

3- رودريغو غوس، يبدو حلاً مثاليًا بنسبة كبيرة، نظرًا لأنه يلعب في الأساس في مركز الجناح كما يتسم بالسرعة والمرونة، إلا أن المشكلة تكمن في نقص خبرته الدفاعية وربما قد يكون ثغرة يخترق ليفربول من خلالها الجبهة اليمنى للريال.

4- فيدي فالفيردي، هو حل غريب، ولكنه قد يصلح في نهاية المطاف باعتبار اللاعب الأوروغوياني يجيد تأدية الأدوار الدفاعية، كما يمكنه أيضًا أن يساعد زملائه في الناحية الهجومية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل