المحتوى الرئيسى

موقع عالمي: من المستحيل رؤية مستقبل صلاح تحت قيادة كلوب بعد نهاية الموسم الجاري! | كورة١١

04/13 00:40

لا يزال مستقبل الدولي المصري محمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي محط اهتمام كبير من جانب الصحافة العالمية، وذلك بعدما أشار الملك في أكثر من مقابلة للصحافة الإسبانية أنه قد يكون لديه رغبة في اللعب لـ “برشلونة أو ريال مدريد” في المستقبل كما أكد أن لديه عقد ممتد مع ناديه الحالي ليفربول لمدة موسمين.

ونشر الموقع العالمي في تقريره أن بعد موسم ليفربول المحزن لن يكون من المفاجئ رؤية لاعب أو لاعبين من داخل قلعة أنفيلد لديهم الرغبة في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك على الرغم أن يورجن كلوب وجماهير ليفربول لا ينتظرون هذا النوع من القرارات من نجوم الفريق والجميع كان ينتظر شعور أكبر بالولاء لقلعة أنفيلد.

وقال الموقع أن اهتمام ليفربول بنجم برشلونة الصاعد بقوة وفقًا لصحيفة ميرور في تقريرها أن إدارة الريدز تحركوا للاتصال بوكلاء اللاعب صاحب الـ 18 عام بيدري قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأن هذا التواصل من جانب ليفربول لا يبدو مهم في حالة محمد صلاح فإن هداف الريدز يائسًا ويريد مغادرة الفريق لكنه استبعد الانتقال إلى ريال مدريد لأنه يريد أن يكون اللاعب الذي يحل محل ليونيل ميسي في برشلونة سواء على المدى الطويل أو القصير.

وأضاف الموقع أن رئيس برشلونة الجديد لابورتا يريد التوقيع مع محمد صلاح ولكن العقبة الوحيدة أن الفريق الكتالوني لن يتمكن من تحمل تكاليف اللاعب مما يجعل برشلونة يفكر بشكل مختلف في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وأختتم التقرير أن صلاح سيكون صاحب الفارس والدرع الذي ينقذ ماوريسيو بوتشيتينو في باريس سان جيرمان بعد رفض كيليان مبابي تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي، ولكن الشيء المؤكد حتى الأن أنه من الصعب رؤية مستقبل لمحمد صلاح تحت قيادة يورجن كلوب.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل