المحتوى الرئيسى

تقارير.. قلق كبير داخل الأهلي بسبب الخوف من مسحة الشناوي الحاسمة!

04/13 00:40

يبدو أن هناك قلق كبير داخل النادي الأهلي بعد غياب محمد الشناوي اليوم عن تدريبات الفريق، وذلك قبل مواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الدور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر وربما القلق الأكبر بسبب مواجهة الزمالك المنتظرة يوم 18 من الشهر الجاري في قمة مباريات الدوري المصري الممتاز المؤجلة من الأسبوع الرابع.

وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خضع لمسحة طبية اليوم خارج القلعة الحمراء للتأكد من حقيقة إصابة اللاعب بفيروس كورونا، خاصة أن اللاعب غاب عن المران الرئيسي اليوم باستاد مختار التتش بسبب شعوره ببعض الأعراض من بينها فقدان حاسة الشم، لذلك خضع الشناوي لمسحة طبية سوف تظهر نتيجتها خلال ساعات لحسم موقفه من العودة للتدريبات الجماعية.

وأكد التقرير أن الشناوي سيغيب عن لقاء النصر بسبب الإيقاف وبعدما أبلغنا بشعوره ببعض الأعراض قمنا بإراحته خاصة أنه سيغيب عن معسكر الفريق الفترة القادمة، وأوضح التقرير أن حتى اللحظة الحالية لم يتأكد الشناوي من حقيقة إصابته بفيروس كورونا.

وأختتم التقرير الصحفي أن اللاعب يتم الاطمئنان على صحته عن طريق التليفون من قبل الجهاز الطبي وسط مخاوف كبيرة داخل النادي الأهلي من إصابة اللاعب بفيروس كورونا خاصة في ظل هذا التوقيت الصعب من الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي شارك مع النادي الأهلي بشكل أساسي هذا الموسم في 20 مباراة ولم تستقبل شباكه سوى 10 أهداف وخرج بشباك نظيفة في 13 مباراة، وهو ما يعكس مدى تأثير والدور الكبير الذي يلعبه القائد محمد الشناوي داخل الملعب مع النادي الأهلي.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل