المحتوى الرئيسى

فيديو.. الشناوي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن مواجهة الزم

04/13 00:40

يبدو أن غياب محمد الشناوي عن صفوف النادي الأهلي أصبح مؤكد خلال الفترة القادمة، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه النادي الأهلي لمواجهة النصر في الدور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر يوم الأربعاء القادم، وينتظر المارد مباراة أكثر صعوبة أمام الزمالك في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الإعلامي سيف زاهر عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الماضية وهو ما جعل الحارس يغيب عن مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة النصر في كأس مصر.

وتحدث سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، وكل ما هو قادم على لسان حارس مرمى النادي الأهلي:-

أثبتت المسحة التي خضع لها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي إيجابيتها وغاب عن مران الفريق اليوم وخضع للعزل المنزلي من أجل خضوعه لمسحة أخرى.

الشكوك تحول على عدم قدرة محمد الشناوي على اللحاق بمواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم الأحد القادم في مسابقة الدوري المصري الممتاز خاصة وأنه موقوف من المشاركة في مواجهة كأس مصر أمام النصر لحصوله على الانذار الثالث.

نتمنى له الشفاء العاجل لأنه حارس مرمى مصر الأول ليس النادي الأهلي فقط، ولكن لابد أن يعلم الجميع أن الأهلي لديه حراس على أعلى مستوى بيهم علي لطفي الذي يحتاج لخوض المباريات من أجل الظهور بمستوى جيد وأيضًا مصطفى شوبير يعد الحارس الواعد في مصر.

انفرااااااااد.. إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا ويغيب عن لقاء القمة#ملعب_ONTime#عمرو_وعلاء_مع_سيف#ONTime_Sports pic.twitter.com/b2K8uZ6SOf

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 12, 2021

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل