المحتوى الرئيسى

حوار مطول.. القيعي يفتح النار على أعداء الأهلي ويصرح: أستطيع صنع 10 مثل ش

04/13 00:40

وجه عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي عددًا من الرسائل النارية عقب أزمة إمام عاشور الأخيرة داخل النادي الأهلي عقب مباراة فريق الشباب مواليد 1999 مؤكدًا أن ما حدث كان مؤامرة مدبرة.

وتحدث عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي الرسمية، وكل ما هو قادم على لسان مستشار مجلس إدارة الأهلي:-

لا يمكن أن يكون سب رموز النادي الأهلي داخل عقر داره في يوم توقيع اتفاقية مع الجامعة الأمريكية بالصدفة ما حدث كان مدبر وخطة لإعداد كارثة، ترديد أغاني محفوظة بطريقة منظمة ليس وليد الصدفة أو من أجل الإحتفال ببطولة، هل من فعل ذلك يعي ما يفعله؟ وهناك من وجهه لفعل هذا التجاوز، هذا الوضع حدث قبل إنطلاق مباراة الأهلي والزمالك الماضية في كرة السلة.

وواصل القيعي حديثه الغاضب: هل لو الوضع معكوس وفريق الشباب بالنادي الأهلي هو من قام بهذه الأفعال وسب المنافس داخل ناديه كان سيخرج سالمًا؟ قالوا أن إمام عاشور هو خليفة شيكابالا في كره جماهير النادي الأهلي.

أنا ممكن أن أصنع عشرة مثل عاشور وشيكابالا ولكن لو فعلت ذلك سأخسر نفسي ومبادئي، أتمنى أن تدرس حالة إمام عاشور هل كان يقوم بمثل هذه الأفعال مع حرس الحدود أو المحلة؟ ولو تبين أنه لم يكن كذلك إذن لماذا يفعل هذا الأن بعد تحقيق حلمه بالانتقال إلى نادي الزمالك من أوهمه أن مثل هذه الأفعال تصنع له شعبية؟

لقد قال البعض أن الأهلي مكروه من الجميع ثم يتهموه أنه يُجامل من الجميع منتهى التناقض يجب إيقاف نغمة المظلومية كل الشواهد تؤكد أن الفريق الذي يجامل ويحصل على الدعم هو المنافس وليس الأهلي، لا أتحدث كذلك بسبب نتيجة مباراة أو بطولة، هدفنا في قطاع الناشئين بالأهلي ليس الفوز بالبطولات بل تقديم عناصر مميزة للفريق الأول.

لو كان الأهلي يهدف لحصد بطولات الناشئين لكنا رفضنا إعارة أي عنصر وحافظنا على فريق لا يمكن لأحد منافسته خاصة فريق 99 لاعب ما بين إعارات وإيقافين وعلى الرغم من ذلك فزنا على الزمالك، في النهاية أقول لاتحاد الكرة هل مازال مصمم على التحكيم المصري في مباراة الأهلي والزمالك في ظل هذه الأجواء؟ أتمنى دراسة الموضوع جيدًا.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل