المحتوى الرئيسى

بيتر ميمي: أحمد مكي ممثل موهوب.. وتعب كثيرا أثناء تصوير «الاختيار 2»

04/12 23:23

بيتر ميمي مع نجوم مسلسل «الاختيار 2»

قال المخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل «الاختيار 2»، إن الفنان أحمد مكي ممثل موهوب، رغم أن كل أعمالة كانت كوميدية، وتعب كثيرا أثناء التصوير في الفترة الأخيرة، فضلا عن تدريبه على دوره في المسلسل، «اشتغل على التحركات ومسك السلاح واشتغل على نفسه فترة كبيرة جدًا».

وأضاف «ميمي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلمة أخيرة»، على شاشة «أون»، مع الإعلامية لميس الحديدي، أن مكي حضر للدور جيدًا، «إن شاء الله تكون حاجة جديدة على مكي، والناس كلها تتفاجئ بيها، مكي عشان فيه جزء كبير ظهر ضابط عمليات خاصة، كان فيه تدريب شديد جدًا ليه».

وأوضح مخرج مسلسل «الاختيار 2»، أن مكي خاض تدريبات عنيفة جدًا على مسك كل أنواع الأسلحة، «عشان يبقى فيه جزء من المصداقية، يبقى لازم كل حاجة تبقى مضبوطة، كريم عبدالعزيز ادرب أيضًا على مسك السلاح وعلى دوره في المسلسل، فالمسلسل يحكي أحداث ما بعد 2013 وحتى 2021».

وعن الصعوبات التي واجهته في المسلسل، ذكر أن كل حلقة كان بها شيء صعب، «بس أصعب حاجة في العموم هو التصوير في الشوارع والاقتحامات في الشوارع، دي كانت حاجة صعبة جدا، والإنتاج بصراحة كان ضخم جدا، وبنشكر شركة سينرجي جدا، وكان فيه مساعدات من وزارة الداخلية، سواء مساعدة لوجستية بشكل غير طبيعي، أو تدريب على حمل الأسلحة أو أماكنها، مكناش نقدر نعمله بدون دعم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل