المحتوى الرئيسى

الليلة.. عرض الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل على هذه القناة | الفن | جريدة الطريق

04/12 20:03

أعلنت الفنانة دينا الشربيني، بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل "قصر النيل"، مساء اليوم الاثنين، على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

وشاركت دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها، بصور بوسترات مسلسل قصر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: "أول حلقه من مسلسل قصر النيل اليوم الساعه 9:30 مساء بتوقيت القاهرة على شاهد vip".

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل

يعرض مسلسل قصر النيل، يوميا خلال شهر رمضان الكريم، على منصة شاهد الإلكترونية، بداية من اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ثم يعرض مسلسل قصر النيل بداية من غدا أول أيام شهر رمضان، على شاشة قناة mbc مصر، وقناة mbc drama.

مسلسل "قصر النيل" بطولة مطلقة للنجمة الشابة دينا الشربيني، ويشارك معها عدد من نجوم الفن، ومنهم: ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي وإخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبدالملك.

اقرأ أيضا: قبل حلول رمضان.. الموت يفجع الفنان مصطفى قمر

يذكر أن أحداث المسلسل تعود لفترة الستينيات، ومقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث وتحدث جريمة قتل لأحد المقربين من "كريمة" التي تجسد دورها دينا الشربيني خلال الأحداث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل