المحتوى الرئيسى

«الرجل الحديدي» موقع إنجليزي يتغنى بقوة صلاح التي تجعله تحت أمر ليفربول في أي وقت! | كورة١١

04/12 19:55

واصلت المنصات والمواقع الإنجليزية المختلفة التغني بنجمنا الدولي المصري محمد صلاح، وهذه المرة الأمر لا يتعلق فقط بمدى براعته أمام المرمى وقدرته على تسجيل الأهداف، بل بسبب قوته البدنية التي تجعله لا يتعرض للإصابات إلا نادرا.

حيث سلط الموقع الإنجليزي “tribuna” الضوء على قوة الفرعون المصري التي جعلته متاحا دوما كخيار أساسي أمام مدربه الألماني يورجن كلوب.

وقال الموقع الإنجليزي عبر تقريره: “ندرك جميعًا مدى قدرة محمد صلاح المجنونة على التهديف، حيث سجل المهاجم المصري 122 هدفًا لليفربول منذ موسم 2017/18”.

وواصل: “ومع ذلك، فإن توافره دوما وعدم تعرضه للإصابات هو ما يجعل المهاجم أكثر قيمة مقارنة ببقية أقرانه”.

ووفقًا لـ Transfermarkt، لقد غاب النجم الدولي المصري عن 3 مباريات فقط بسبب الإصابة منذ انضمامه إلى ليفربول، من بين هؤلاء الثلاثة، اثنان منهم بسبب بروتوكول فيروس كورونا.

وواصل الموقع الإنجليزي: “بشكل عام، كان صلاح متاحًا في 185/190 بنسبة 97 ٪ من إجمالي مباريات ليفربول منذ انضمامه إلى قلعة أنفيلد رود في موسم 2017-2018”.

وأتم: “ومع غياب أكثر من لاعب مخضرم عن صفوف فريق الريدز مثل جوردان هندرسون وفيرجيل فان ديك هذا الموسم، فإن تواجد صلاح يعد خيارذهبي دائما لكتيبة يورجن كلوب”.

على جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يسعى من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال الصيف المقبل ليكون بمثابة التعويض لرحيل الفرنسي مبابي عن الفريق.

محمد صلاح

وأثارت تلك الأنباء العديد من ردود الفعل من جانب جماهير ليفربول، والذين طالبوا بأن رحيل محمد صلاح يجب أن يكون من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وفي هذا السياق سلط موقع footballtransfertavern الضوء على ردود فعل جماهير ليفربول الإنجليزي عبر منصات التواصل الإجتماعي حول تلك التقارير التي تزعم انتقال صلاح إلى باريس.

وقال الموقع أن جماهير ليفربول شعروا بالقلق حيال تلك التقارير التي تتحدث عن رحيل صلاح إلى النادي الباريسي، لكن البعض ذهب للحديث عن إمكانية حدوث ذلك ولكن بشرط وحيد وهو الحصول على خدمات مبابي في الصيف المقبل، في صفقة تبادلية بين باريس وليفربول.

ونشر الموقع المختص بأخبار الانتقالات أبرز ردود فعل جماهير ليفربول حول تلك الصفقة المنتظرة خلال الصيف المقبل.

وعبر تويتر عبر مشجعو ليفربول عن طموحاتهم حول الحصول على توقيع الموهبة الفرنسي مبابي وانضمامه إلى كتيبة كلوب، فقد قال أحد المشجعين، يجب أن تتم هذه الصفقة التبادلية في أي وقت.

وأشار أحدهم إلى أنه سيدعوه بالجنون في حال الموافقة على رحيل صلاح، لكن لا مانع في حدوث ذلك إذا كان هذا الأمر سيضمن قدوم مبابي إلى ليفربول.

وأوضح آخر، إذا كان يريد كلا اللاعبين الرحيل، فالاستغناء عن صلاح + بعض الملايين مقابل خدمات مبابي، فيجب أن يحدث ذلك.

ونشر آخر قائلًا: صلاح +50 مليون = مبابي.. من يقول لا؟

وشدد آخر على أن الطريقة الوحيدة التي يرحل بها صلاح إلى باريس سان جيرمان هي أن يأتي مبابي إلى ليفربول.

بدأت إدارة العريق الإنجليزي ليفربول في محاولة إغراء فتي نادي ريال مدريد المدلل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناءًا على طلب التقني الألماني يورجن كلوب، عبر دفع 3 أضعاف راتبه مع الملكي.

وحقق ريال مدريد فوزًا قاسيًا على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، في المباراة التي تشهدت تألق اللاعب البرازيلي، فينيسيوس جونيور، مما أثار إعجاب يورجن كلوب، والذي يرى بأنه سيكون أفضل بديل لساديو ماني والذي إنهار مستواه مع الريدز الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن ليفربول سيحاول إغراء فينيسيوس جونيور بـ3 أضعاف راتبه في ريال مدريد من أجل التعاقد معه الصيف المقبل.

ويجهز نادي ليفربول عرضًا ضخمًا يصل إلى 10 مليون إسترليني سنويًا كراتب للجناح البرازيلي، وذلك من أجل إقناعه بترك ريال مدريد والانتقال إلى بطل إنجلترا، وهو ما يساوي أعلى راتب ضمن صفوف لاعبي الريدز، والذي يتقاضاه نجمنا الدولي محمد صلاح.

ويتقاضى فينيسيوس جونيور راتب يبلغ 3.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا مع ريال مدريد، رغم اعتماد زين الدين زيدان عليه بشكل أساسي على مدار الموسم الحالي.

يُذكر وأن فينيسيوس جونيور لا يقكر في ترك ريال مدريد في الوقت الراهن، ولكن في حال وصول مبابي مع هزارد الصيف المقبل فإنه الجناح البرازيلي قد يفكر في عرض ليفربول.

وأصيب الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال مباراة فريقه مع ليفربول ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت الفريقين على ملعبه أنفيلد وانتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ، فقد خرج اللاعب المصري من تلك المباراة مصاباً، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي ليفربول.

وكشفت تقارير صحفية  أن إصابة تريزيجيه على مستوى الرباط الصليبي مما يعني اللاعب موسمه انتهى بالفعل مع فريقه أستون فيلا، وأن أقرب موعد لعودته للملاعب سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل.

وبذلك لن يكون تريزيجيه ضمن عناصر منتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة خاصة في المباريات التي سيخوضها الفراعنة ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر عام 2022.

ويلتقي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة مع منتخبات، ليبيا، أنجولا، والجابون ذهاباً وإيابًا، ضمن منافسات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية، والتي ستقام خلال يونيو، سبتمبر، وأكتوبر من العام الجاري.

وكان تريزيجيه يعيش فترة صعبة مع أستون فيلا خلال الموسم الحالي، وفقد مركزه الأساسي في تشكيل الفريق ولكنه عاد ليتألق خلال مباراة فريقه قبل الماضية أمام فولهام، واستطاع إنقاذ أستون فيلا وأحرز هدفين رائعين، في المباراة التي انتهت بفوز الفيلا بنتيجة 3-1.

ولكن بعد تلك الإصابة لن يكون تريزيجيه متاحاً مع أستون فيلا هذا الموسم، فضلاً عن افتتاح الموسم المقبل والذي ينطلق خلال شهر أغسطس المقبل، إذ تطلب تلك الإصابة فترة علاج وتعافي تمتد نحو 6 أشهر، ما يعني أن أقرب موعد لعودته هو شهر أكتوبر المقبل.

وعقب إعلان إصابة اللاعب انهال الجميع بحملة دعم غير طبيعية للنجم المصري، وفي السطور القادمة نستعرض معكم أبرز ردود الفعل:-

البداية مع عصام الحضري الذي قال: نثق في عودتك للملاعب أفضل مما كنت يا تريزي كن قويًا وتقوم بالسلامة.

فيما صرح أحمد حجازي لدعم زميله في المنتخب قائلًا: ألف سلامة عليك يا تريزيجيه ان شاء الله هترجع اقوى واحسن وهتحقق كل احلامك وكلنا واثقين فيك وفي رجوعك احسن.

بينما علق أسطورة الأهلي ومنتخب مصر على إصابة تريزيجيه: ألف سلامة وستعود أقوى إن شاء الله.

وعقب محمد النني في رسالة عاطفية: أتمى لك الشفاء العاجل يا أخي.

كما كتب ضياء السيد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: ألف سلامة يا تريزي إن شاء الله ترجع أقوى من الأول.

بينما كتب عمر جابر: الف سلامة عليك يا تريزي.

أحمد شوبير أيضًا علق على إصابة اللاعب قائلًا: سلامات يا تريزيجيه وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول.

وكتب كهربا: ألف سلامة عليك يا حبيبي وان شاء الله ترجع أفضل واحسن من الأول.

والنهاية كانت مع العالمي أحمد حسام ميدو الذي كتب على تويتر: ألف سلامة عليك يا تريزيجيه إن شاء الله هترجع أحسن وأقوى من الأول.

FilGoal | News | Trezeguet: My injury is not reassuring … I ask you to pray | Alkhaleej24 News

من جانبه نشر جناح أستون فيلا ومنتخب مصر، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وجه خلالها الشكر لمن تواصلوا معه عقب تعرضه للإصابة.

كما كشف تريزيجيه أن إصابته لا تبدو مطمئنة، وطالب الجماهير ومحبيه بالدعاء.

وجاءت تغريدة تريزيجيه كالتالي: “بشكر كل الناس اللي سألت عليا ومش عارف أرد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن أسألكم الدعاء”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل