المحتوى الرئيسى

الاستعداد الأخير للزمالك.. مدرب النصر يتوعد الأهلي ويرفع رتم التحدي قب

04/12 19:55

يبدو أن نادي النصر لديه إصرار كبير على الظهور بشكل جيد للغاية، وذلك حينما يواجه النادي الأهلي يوم الأربعاء القادم في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر مسابقة كأس مصر، في المباراة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك المنتظرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تأهل رسميًا إلى دور الثمانية كثاني المجموعة التي تصدرها نادي سيمبا التنزاني، لينتظر المارد الأحمر يوم 30 من الشهر الجاري حتى يتعرف على منافسه في الجولة المقدمة على أن يكون أحد الفرق الثلاثة التالية “صن داونز الجنوب إفريقي – الوداد البيضاوي المغربي – الترجي الرياضي التونسي”.

وتحدث سيد عيد في تصريحات صحفية، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لنادي النصر:-

بالتأكيد نستعد بشكل مختلف لمواجهة الأهلي، أعطيت تعليمات للاعبين بضرورة خوض التدريبات بجدية وتركيز استعدادًا لخوض مباراة صعبة أمام الأهلي ولكن لدينا إصرار كبير على تقديم أداء جيد أمام بطل مصر وإفريقيا، النصر سيخوض اللقاء بهدف تقديم أداء جيد للمتعة وتقديم صورة مشرفة تليق بحجم نادي النصر.

لاعبي النصر يقدمون أداء قوي دائمًا أمام الفرق الكبيرة، كنت أتمنى إقامة المباراة في القاهرة نظرًا لحلول شهر رمضان الكريم وتواجد الفريقان في نفس المحافظة وذلك بعدم إجهاد اللاعبين من السفر بسبب الصيام، ولكن على كل حال التدريبات تشهد التركيز على التمركزات الدفاعية وغلق المساحات والدفاع رجل لرجل وفرض رقابة قوية على مفاتيح لعب النادي الأهلي.

نسعى لتجهيز الثنائي حمودة سمير قائد خط الدفاع وأحمد داهش الظهير الأيسر العائد من الإصابة من أجل الاعتماد عليهما بشكل أساسي في المباراة.

جدير بالذكر أن مواجهة النصر في كأس مصر هي الاستعداد الاخير لكتيبة موسيماني قبل مواجهة الأهلي والزمالك المنتظرة في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة الأولى بين الطرفين بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي إنتهى بفوز في اللحظات الأخيرة للشياطين الحمراء عن طريقة محمد مجدي أفشة.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل