المحتوى الرئيسى

« رجال أعمال الاسكندرية»: مبادرة «كرم رمضان» توفر 90 ألف وجبة عائلية خلال الشهر   - أموال الغد

04/12 19:16

أعلنت جمعية رجال أعمال الإسكندرية إستمرار مبادرتها ” كرم رمضان”، والتي أطلقتها رمضان الماضي، بهدف توزيع 3000 وجبه عائليه جاهزة يوميا خلال شهر رمضان.

وأشارت “رجال أعمال الاسكندريه” ، أن المبادرة تأتي من خلال “مؤسسه أعمال” الذراع التنموي للجمعيه ومركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب، وبالتنسيق مع عدد من شركاء النجاح من رجال الأعمال بالمجتمع السكندري، بهدف توفير الدعم المادي والعيني لتوفير 3000 وجبه افطار عائليه يوميا.

من ناحيته قال المهندس مروان السماك مستشار رئيس الجمعيه، أن مبادره” كرم رمضان”، تأتي بالتنسيق مع محافظه الاسكندريه والمنطقة الشماليه العسكريه ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف توزيع الوجبات علي المستحقين بكافه أنحاء محافظه الاسكندريه، مشيراً إلي أن الوجبات تنتج تحت إشراف فني لفريق فندق سان جوفاني وإشراف صحي كامل.

وأكد السماك، إلي أن رجال أعمال الاسكندريه، وفرت خلال عام 2020، أكثر من 54 ألف وجبه لدعم العماله الغير منتظمه والتي تضررت بسبب فيروس كورونا، فيما تستهدف هذا العام ٩٠ ألف وجبه في ظل غياب موائد الرحمن خلال الشهر الكريم .

للسنة الثانية على التوالى تقوم جمعية رجال اعمال الاسكندرية بإطلاق مبادرة لافطار الصائمين فى شهر رمضان الكريم من خلال توزيع وجبات عائلية جاهزة يوميا على اكثر من ٣٠٠٠ صائم.

وتعمل مكونات الجمعية وهى مؤسسة اعمال للتنمية المجتمعية ومركز التدريب والتشغيل المهنى بالتنسيق مع العديد من شركاء النجاح من رجال الاعمال من اعضاء الجمعيه والمجتمع السكندرى لتوفير الدعم المادى والعيني لتنفيذ هذه الوجبات خلال شهر رمضان الكريم.

كما تنسق مع محافظة الاسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومؤسسات المجتمع المدنى لتوزيع هذه الوجبات على المستحقين بتوصيلها الى المنازل مباشرة فى كل انحاء الاسكندرية. وتنتج هذة الوجبات تحت اشراف فنى لفريق فندق سان جوفانى واشراف صحى كامل.

قامت الجمعية بانتاج 54 ألف وجبه العام السابق 2020 لدعم العمالة غير المنتظمه فى ظل جائحة كرونا وتسعى هذا العام لانتاج 90 ألف وجبه فى ظل غياب موائد الرحمن لدعم المستحقين خلال الشهر الكريم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

أسعار النفط العالمي ترتفع لـ 63.70 دولارًا للبرميل بعد استهداف منشآت أرامكو السعودية

Next Post

سعر الذهب اليوم في مصر 12 إبريل 2021

أسعار الدواجن في مصر تقفز بنسبة 20% بالتزامن مع موسم رمضان

وزارة التموين : زيادة ضخ السلع الغذائية بنسبة 50% خلال شهر…

وزير التموين : مخزون السلع الغذائية يكفي حتى عيد الأضحى

ايجيبت فودز: عدم المساس بأبناء المصنع وصرف منحة إستثنائية…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي.. سبتمبر…

انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الـ 27 للاتحاد العربي…

انطلاق معرض ومؤتمر «ايجي هيلث» .. 7 سبتمبر المقبل

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لـ«قمة مصر لتجارة التجزئة»..…

خدمات بنكية

سعر الريال السعودي يحافظ على استقراره أمام الجنيه المصري…

استقرار اسعار الدولار اليوم الاثنين 12-4-2021 .. وأعلى سعر…

سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 28 مارس 2021 في البنوك…

سعر اليورو اليوم الأحد 28 مارس2021 في البنوك المصرية

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل