المحتوى الرئيسى

جيجي حديد بقوام ممشوق لا يصدق بعد الولادة بـ6 أشهر.. صور - اليوم السابع

04/12 19:06

عادت عارضة الازياء العالمية جيجي حديد تدريجياً إلى عروض الأزياء رفيعة المستوى منذ أن رحبت بابنتها في سبتمبر، حيث ظهرت جيجي حديد وهي تتجول في شارع مزدحمًا في مدينة نيويورك عندما تم رصدها  والتقاط عدد من الصور لها من قبل موقع الديلي ميل.

جيجي حديد بعد <a href='/tags/177587-%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A9'>الولادة</a>

جيجي حديد بعد الولادة

جيجي حديد تتجول

جيجي حديد في صورة سابقة برفقة ابنتها

جيجي حديد في صورة سابقة برفقة ابنتها

وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 25 عامًا، بملابس كاجول، وبدت بجسد رائع رغم الولادة،  وهي تغادر جلسة تصوير في مدينة نيويورك بعد 6 أشهر فقط من ولادة ابنتها.

وكانت قد شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، متابعيها بصورة جديدة لابنتها من النجم العالمى زين مالك، والتي تحتفل معها بأول عيد فصح، حيث ظهرت الطفلة مرتديه ملابس تنكرية وتجلس علي أرض حديقة، وعلقت جيجي على الصورة التى نشرتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، "أرنبنا الصغير.. عيد الفصح الأول"، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث حصدت أكثر من 3 مليون و824 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

ابنة جيجي حديد

واعتادت جيجى حديد على التقاط الصور بصحبة ابنتها منذ ولادتها وحتى الآن، ونشرها عبر حسابها على موقع انستجرام، هذا إلى جانب الصور التى تلتقط لهما معًا بعدسات مصورى الباباراتزى الذين يرصدونهما أثناء جولاتهما الخارجية، ولكن تحرص عارضة الأزياء العالمية علي عدم ظهور وجه ابنتها فى جميع هذه الصور.

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، خطفت الأنظار بعد عودتها للعمل أثناء تواجدها فى عرض أزياء فيرساتشى لخريف وشتاء 2021 فى أسبوع الموضة بميلان هذا الشهر.

جيجي حديد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل