المحتوى الرئيسى

«بحوث الصحراء» : برنامج تدريبي مكثف للكوادر الإدارية للتحول الرقمي | المصري اليوم

04/12 22:11

ينفذ مركز التدريب المعتمد بمركز بحوث الصحراء دورة تدريبية مكثفة بعنوان «تطبيقات الحاسب الآلى في الاعمال الإدارية والمالية»، في الفترة من 11 إلى 15 أبريل الجاري، برعاية الدكتور عبدالله زغلول رئيس مركز بحوث الصحراء، وذلك في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة الاهتمام بتطوير الكوادر الإدارية ورفع المهارات بما يتناسب وتوجه الدولة للتحول الرقمي.

محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروع زراعة أشجار التوت

«تنمية الصعيد» تبدأ تنفيذ بروتوكول التعاون مع البحر الأحمر لزراعة نبات الجوجوبا والجيتروفا

محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروعات زراعية بقرية بدخلو في الداخلة

وقال الدكتور عبدالله زغلول، رئيس مركز بحوث الصحراء، في تصريحات صحفية، الأثنين، ان البرنامج يستهدف تعزيز مهارات الكوادر الإدارية بمركز بحوث الصحراء في تطبيقات الحاسب في المجالات المالية والإدارية ويحاضر في البرنامج التدريبي الدكتور أسامة درويش الباحث بشعبة الدراسات الاقتصادية والاجتماعية، وبحضور ومشاركة عدد من الإداريين بالمركز، موضحا أننا نستهدف رفع كفاءة العمل الإداري لخدمة أنشطة المركز.

وأضاف «زغلول»، ان البرنامج التدريبي يأتي ضمن سلسلة من البرنامج التدريبية التي ينفذها مركز التدريب تباعا وفقا للخطة التدريبية لمركز بحوث الصحراء. مشيرا إلى أن مركز بحوث الصحراء بذل جهودا مشكورة في الآونة الأخيرة لاجتياز اشتراطات اعتماد مركز التدريب من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مركزا متعمدا للتدريب في كافة المجالات البحثية والإدارية وتنمية الموارد البشرية.

وأوضح رئيس مركز بحوث الصحراء أهمية تقديم الخدمات التدريبية وفقا لمقومات واشتراطات جودة التدريب وتوافقا مع جهود الدولة في التحول الرقمي والتطبيقات التكنولوجية، مع الاهتمام بالمورد البشري كأهم مقومات التنمية الشاملة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل