المحتوى الرئيسى

ليفربول يوجه رسالة خاصة إلى تريزيجيه بعد تسبب أرنولد في إصابته ‏

04/12 18:00

وجه العريق الإنجليزي ليفربول رسالة خاصة للفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مواجهة الريدز للفيلانز.

وحقق ليفربول الفوز على نظيره أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض تريزيجيه لإصابة قوية في الركبة وخرج باكيًا في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، وذلك بعد تدخل قوي من الظهير الأيمن لفريق ليفربول ألكسندر أرنولد، حيث أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية على إصابة محمود بقطع في الرباط الصليبي.

ومن جانبه ساند نجم ليفربول محمد صلاح زميله تريزيجيه عبر موقع تويتر، متمنيًا له سرعة الشفاء.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر تويتر تغريدة محمد صلاح، وكتب: ” نتمنى الشفاء العاجل لمحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا”.

نتمنى الشفاء العاجل لمحمود حسن تريزيجيه لاعب نادي @AVFCArabia https://t.co/59dSpEUXCU

نادي ليفربول (@LFC_Arabic) April 11, 2021

كشف أسطورة منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبو تريكة عن تفاصيل حديثه مع الجناح الطائر للفراعنة والمحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي محمود حسن تريزيجيه بعد أن تعرض اللاعب لإصابة في المباراة التي جمعت بين الفيلا ونادي ليفربول وإنتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1 حيث جاءت المواجهة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث محمد أبو تريكة في تصريحات تلفزيونية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وكل ما هو قادم على لسان أسطورة الكرة المصرية:-

للأسف تواصلت مع تريزيجيه بعد تعرضه للإصابة لقد متأثرًا للغاية ويشعر بحزن كبير، وأخبرني أنه أجرى فحوصات طبية وتأكد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يجري تريزيجيه جراحة في وقت قريب وأتمنى أن يعود أفضل مما كان، لقد كان مستوى تريزيجيه مميزًا للغاية في المباريات الأخيرة.

لكن إصابة تريزيجيه جزء من تاريخ أي لاعب لكنه لاعب مجتهد وسيعود للتألق، لقد حصل على الدعم من الجميع كل زملائه في المنتخب أظهروا الدعم، والجمهور يتمنى له التوفيق والعودة سريعًا للملعب مجددًا.

وأصيب الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال مباراة فريقه مع ليفربول ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت الفريقين على ملعبه أنفيلد وانتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ، فقد خرج اللاعب المصري من تلك المباراة مصاباً، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي ليفربول.

وكشفت تقارير صحفية  أن إصابة تريزيجيه على مستوى الرباط الصليبي مما يعني اللاعب موسمه انتهى بالفعل مع فريقه أستون فيلا، وأن أقرب موعد لعودته للملاعب سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل.

وبذلك لن يكون تريزيجيه ضمن عناصر منتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة خاصة في المباريات التي سيخوضها الفراعنة ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر عام 2022.

ويلتقي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة مع منتخبات، ليبيا، أنجولا، والجابون ذهاباً وإيابًا، ضمن منافسات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية، والتي ستقام خلال يونيو، سبتمبر، وأكتوبر من العام الجاري.

وكان تريزيجيه يعيش فترة صعبة مع أستون فيلا خلال الموسم الحالي، وفقد مركزه الأساسي في تشكيل الفريق ولكنه عاد ليتألق خلال مباراة فريقه قبل الماضية أمام فولهام، واستطاع إنقاذ أستون فيلا وأحرز هدفين رائعين، في المباراة التي انتهت بفوز الفيلا بنتيجة 3-1.

ولكن بعد تلك الإصابة لن يكون تريزيجيه متاحاً مع أستون فيلا هذا الموسم، فضلاً عن افتتاح الموسم المقبل والذي ينطلق خلال شهر أغسطس المقبل، إذ تطلب تلك الإصابة فترة علاج وتعافي تمتد نحو 6 أشهر، ما يعني أن أقرب موعد لعودته هو شهر أكتوبر المقبل.

وعقب إعلان إصابة اللاعب انهال الجميع بحملة دعم غير طبيعية للنجم المصري، وفي السطور القادمة نستعرض معكم أبرز ردود الفعل:-

البداية مع عصام الحضري الذي قال: نثق في عودتك للملاعب أفضل مما كنت يا تريزي كن قويًا وتقوم بالسلامة.

فيما صرح أحمد حجازي لدعم زميله في المنتخب قائلًا: ألف سلامة عليك يا تريزيجيه ان شاء الله هترجع اقوى واحسن وهتحقق كل احلامك وكلنا واثقين فيك وفي رجوعك احسن.

بينما علق أسطورة الأهلي ومنتخب مصر على إصابة تريزيجيه: ألف سلامة وستعود أقوى إن شاء الله.

وعقب محمد النني في رسالة عاطفية: أتمى لك الشفاء العاجل يا أخي.

كما كتب ضياء السيد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: ألف سلامة يا تريزي إن شاء الله ترجع أقوى من الأول.

بينما كتب عمر جابر: الف سلامة عليك يا تريزي.

أحمد شوبير أيضًا علق على إصابة اللاعب قائلًا: سلامات يا تريزيجيه وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول.

وكتب كهربا: ألف سلامة عليك يا حبيبي وان شاء الله ترجع أفضل واحسن من الأول.

والنهاية كانت مع العالمي أحمد حسام ميدو الذي كتب على تويتر: ألف سلامة عليك يا تريزيجيه إن شاء الله هترجع أحسن وأقوى من الأول.

FilGoal | News | Trezeguet: My injury is not reassuring … I ask you to pray | Alkhaleej24 News

من جانبه نشر جناح أستون فيلا ومنتخب مصر، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وجه خلالها الشكر لمن تواصلوا معه عقب تعرضه للإصابة.

كما كشف تريزيجيه أن إصابته لا تبدو مطمئنة، وطالب الجماهير ومحبيه بالدعاء.

وجاءت تغريدة تريزيجيه كالتالي: “بشكر كل الناس اللي سألت عليا ومش عارف أرد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن أسألكم الدعاء”.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل