المحتوى الرئيسى

وصلات رقص وكشف المستور.. ”الجريئة” تعود في رمضان مع ”شيخ الحارة ”(فيديو) | الفن | جريدة الطريق

04/12 17:29

"ضرب نار ورقص وعياط" كلمات كشفت من خلالها المخرجة إيناس الدغيدي عن برنامجها الجديد "الجريئة وشيخ الحارة"، والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

تفاصيل برنامج "الجريئة وشيخ الحارة"

كانت إيناس الدغيدي أوضحت تفاصيل البرنامج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج "حديث القاهرة" المذاع على شاشة "القاهرة والناس" قائلة: "هبدأ البرنامج بشوية غني ورقص أنا وشيخ الحارة عشان الضيوف متهربت مننا، وبعدها هايدخل شيخ الحارة يبخ السم بتاعه اللى إحنا عارفينه".

وأضافت الجريئة: "البرنامج السنة دي ضرب نار، وهيعجب المشاهدين، وانتهيت من أحد حلقات البرنامج مع الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وكتير من ضيوف البرنامج تركوا استوديو التصوير بسبب غضبهم الشديد، وأخرين بكوا بشدة وطلبوا حذف بعض أسئلة البرنامج".

وتابعت الدغيدي: من أصعب الحلقات اللى صورتها كانت مع الفنانة هالة صدقي، بسبب الصراعات والمشاكل التى تواجهها، أيضا حلقة الفنان هاني شاكر".

استطاعت إيناس الدغيدي خلال رحلتها الفنية فرض موهبتها على الساحة الفنية، وأبدعت في الإخراج والإنتاج وختمت مسيرتها بتقديم برامج تليفزيونية، ففي عام٢٠١٣ قدمت برنامج "هي والجريئة"، الذي أشعل ضجة بين الجماهير بسبب جرأتها، وقبل أيام اعلنت عن برنامجها الجديد "الجريئة وشيخ الحارة".

اقرأ أيضًا:بعد وصلة غزل بينهم.. إصابة نيكول سابا وزوجها بفيروس كورونا

مسيرة إيناس الدغيدي الإخراجية

بدأت إيناس الدغيدي العمل بالإخراج من خلال فيلمها الأول "عفوا أيها القانون" بعد 10 سنوات من تخرجها في عام 1985، وتوالت أعمالها الإخراجية، وتعتبر أول إمرأة تخرج أفلامًا روائية طويلة في مصر، وتوالت بعد ذلك أعمالها الإخراجية والإنتاجية للأفلام السينمائية، حيث أخرجت 16 فيلمًا روائيًا، خلال مسيرتها الفنية في فترة تصل إلى ٢٥ عاماً، وكان أخر أعمالها فيلم مجنون أميرة، والذي دارت قصته حول شاب مصري يقع في حب الأميرة ديانا، وينقذها من محاولة اغتيال أثناء زيارتها لمصر، ومن بعدها توقفت عن الإخراج لعدة أسباب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل