المحتوى الرئيسى

مصدر بالزمالك يكشف أقوال إمام عاشور عن هجومه على الأهلى

04/12 17:15

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن نص ما قاله إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى إدارة الزمالك، حول واقعة قيامه بالهجوم على رموز الأهلي بالأمس.

وتسبب إمام عاشور في أزمة كبيرة بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يهاجم رموز الأهلي داخل غرفة خلع الملابس بعد نهاية اللقاء.

وأكد المصدر أن عاشور كشف لمسئولي الزمالك عن تعرضه لمضايقات بالجملة وإهانة طوال اللقاء من بعض الجماهير التي كانت موجودة لكنه لم يرد عليهم ولم يخرج منه أي رد فعل تجاههم.

وأبدى اللاعب اندهاشه من إحالته للجنة الانضباط من جانب الاتحاد المصري، مشيرًا إلى أن الأمر كان في غرفة خلع ملابس الزمالك ولم يقوموا بالاشتباك أو الاحتكاك مع أي من مسئولي الأهلي الذين كانوا متواجدين في الملعب.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك قد قام بإعادة إمام عاشور للتدريبات الجماعية اليوم بعد العفو عنه عقب العقوبة التي تعرض لها في وقت سابق.

على جانب آخر تعقد اللجنة القانونية بالنادي الأهلي اجتماعًا في الوقت الحالي لدراسة أحداث مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر وانتهت بفوز الأهلي 2-1.

وتقوم اللجنة القانونية بدراسة كل المكاتبات الصادرة والواردة من اتحاد الكرة، وكذلك اللوائح المنظمة للمسابقات، قبل بحث قرار اتحاد الكرة الأخير بإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري الشباب، عقب تساوي الفريقين في عدد النقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل