المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

04/12 23:48

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: اتحاد الكرة يوقع عقدا لمدة سنة واحدة مع فينجادا بدون شرط جزائى، سيد عبد الحفيظ يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو"، المهدى سليمان يشكو بيراميدز رسميا لاتحاد الكرة.

المهدى سليمان يشكو بيراميدز رسميا لاتحاد الكرة

تقدم المهدى سليمان، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصرى، ضد ناديه، بعدما تم استبعاده من المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، على خلفية الأزمات التى نشبت بين الحارس ومسئولى بيراميدز.

الأهلي يشكو إمام عاشور لاعب الزمالك رسميا للجبلاية ولجنة الانضباط

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك، وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر. 

اتحاد الكرة يوقع عقدا لمدة سنة واحدة مع فينجادا بدون شرط جزائى

وقّعت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، عقدا مع البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد للجبلاية، لمدة سنة واحدة فقط، دون أن يتضمن العقد شرطا جزائيا بين الطرفين، بحيث يحق لأى طرف عدم تجديد العقد والاكتفاء بالسنة الأولى دون سداد شروط جزائية.

كارتيرون يدرس إراحة طارق حامد في مباراة حرس الحدود بالكأس

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، منح طارق حامد لاعب وسط الفريق، راحة خلال مباراة حرس الحدود، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الاتحاد الدولى للإسكواش يقرر تأجيل بطولة العالم للناشئين بسبب كورونا

قرر الاتحاد الدولي للإسكواش، تأجيل بطولة العالم للناشئين مرة أخرى، بعدما تم تأجيلها العام الماضي، وكان من المقرر إقامتها في أغسطس المقبل في مصر طبقاً للقرار السابق، إلا أن الاتحاد الدولي للاسكواش رأى أنه لا مفر من تأجيل البطولة، حرصا على سلامة اللاعبين بسبب وباء كورونا، خاصة أن البطولة كانت ستضم الكثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

سيد عبد الحفيظ يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو"

يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الاستفسار عن تفاصيل الأزمة الأخيرة بين اللاعب ونجل أحد رجال الأعمال في أحد الفنادق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل