المحتوى الرئيسى

رانيا محمود ياسين لـ أحمد أمين: خسارة متعملش مسلسل في رمضان | خبر

04/12 16:48

شارك الفنان أحمد أمين، متابعيه بمواعيد عرض مسلسله الإذاعي في رمضان 2021 "جمال كازوزة"، مع الفنانة هالة فاخر والفنان سامي مغاوري.

ونشر أحمد أمين مواعيد عرض المسلسل وصورة البوستر الرسمي للمسلسل وكتب: "تابعوا مسلسل (جمال كازوزة) من بكرة كل يوم الساعة ٤ على راديو ٩٠٩٠.. رمضان كريم".

ووجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة لأحمد أمين في التعليقات قائلة: "أنت خسارة ما يكونش ليك مسلسل في رمضان، أنت تألقت في ما وراء الطبيعة، نفسي تقدم أعمال كتير من هذا النوع ربنا يوفقك".

وتدور أحداث مسلسل "جمال كازوزة" في إطار كوميدى حول خلاف بين المؤلف "جمال درويش" الذي يجسده أحمد أمين، والفنان الممثل أشرف علي، ومن منهما صاحب الفضل فى نجاح الأعمال التي قاما بها معًا على مدار السنوات السابقة، هل هو الأداء والتمثيل، أم الكتابة.

نرشح لك: مواعيد وقنوات عرض مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز وأحمد مكي

الخلاف أشعله صديقهما "ضياء شرارة"، ليعلن جمال تحديه أمام الجميع، ويقول إنه يستطيع أن يصنع مواهب أخري مثل أشرف بفضل كتاباته وكلماته، مشيرًا إلى أنه سيفعل ذلك في مركز الشباب الذي يقع بجوار منزل والدته القديم، من خلال مسرحية يقوم بكتابتها وإخراجها ويقوم ببطولتها ممثلين ومواهب جدد من أهل المنطقة الشعبية التي يقع بها مركز الشباب.. في رهان مدته تلاتين يوما وإذا فشل جمال فى مسرحيته، عليه أن يترك المجال ويقوم بفتح "كشك كازوزة" فهل ينجح فى الرهان؟

يذكر أن رانيا محمود ياسين، تنتظر عرض دورها في مسلسل "الطاووس" ابتداءًا من غد الثلاثاء الأول من رمضان 2021.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، فرح الزاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًأ على عقب.

أول صورة لـ فيفي عبده بعد خروجها من غرفة العمليات.. ابنتها تطلب الدعاء

بعد حديث محمد رمضان... أصالة: أخلاق عمرو يوسف تمنعه من الرد على مغرور أو متكبر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل