المحتوى الرئيسى

بعد شفاء 8 حالات.. ارتفاع عدد المتعافين من «كورونا» لـ245 شخصًا بقنا

04/12 15:38

أعلن مستشفى قفط التعليمي، اليوم الاثنين، عن تعافي وخروج 8 حالات كورونا اليوم بعد تلقيهم للعلاج طبقا لبروتوكول وزارة الصحة، وتماثلهم للشفاء التام.

وأكد دكتور أحمد كمال مدير المستشفى، أن خروج 8 حالات اليوم الإثنين يرفع عدد حالات الشفاء إلى 245 حالة، منذ تخصيص المستشفى كمستشفى عزل. 

وأشار دكتور  عمرو عبد الراضي المشرف الطبي، إلى أن الحالات التي تماثلت للشفاء، كانت حالات متوسطة وأمراض مزمنة، ومتوسط أعمارهم ما بين 28:81.

‏وأضاف دكتور محمد رمضان مدير فريق مكافحة العدوي، أن المستشفى لن تتوانى لحظه عن تقديم الدعم الكامل للمرضي لتماثلهم للشفاء التام، تحت رعاية دكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

كما أشاد «رمضان» بالدور العظيم الذي تقوم به الفرق الطبيه بالمستشفى من أطباء وتمريض وكل العاملين بها، ووجه جميع المرضي الشكر للطاقم الطبي بالمستشفى على مجهودهم معهم طوال فتره الإقامة بالمستشفى.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قد وجه رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، لتطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بكل حزم من خلال تطبيق قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وذلك في إطار تطبيق حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشدد محافظ قنا على تطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الإحترازية وعدم الإلتزام بارتداء الكمامات الطبية مع تحصيل غرامة فورية قيمتها 50 جنيهًا وفي حال الامتناع عن السداد يتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لإتخاذ ما يلزم بشأنه.

وأكد محافظ قنا على حظر دخول أي مواطن أو موظف عام لأي وحدة من الوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها أو مديرية من مديريات الخدمات والإدارات والمقرات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية بنطاق المحافظة دون ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ودعا «الداودي» المواطنين بالاستمرار في ارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا والحرص على التباعد الإجتماعى والابتعاد عن أماكن الزحام، مؤكدًا على ثقته في وعي وتفهم المواطنين  بأن الإجراءات التي تتخذها الدولة تهدف للحفاظ عليهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل