المحتوى الرئيسى

غدا.. أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال | الحوادث | جريدة الطريق

04/12 15:22

تشهد الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة، أول يوم رمضان المبارك الثلاثاء 13 أبريل 2021 ، أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال.

في شهر يوليو العام الماضي، عندما قام الفنان عباس أبو الحسن بكتابة منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يقول فيه إنه تعرض للتحرش من طبيب أسنان مشهور، الأمر الذي أثار بعدها جدلًا واسعًا حول هوية هذا الطبيب، الذي عُرف لاحقًا باسم" طيبب الأسنان المتحرش".

ولم يمر الكثير على منشور الفنان عباس أبو الحسن، حتى يخرج من بعده فنان اخر يدعى تميم يونس، في نهاية شهر أغسطس من العام ذاته، بمنشور آخر عبر تطبيق، "إنستجرام"، يقول فيه إنه تعرض أيضًا للتحرش من نفس الطبيب منذ عدة سنوات.

دعم الشكاي الأول الفنان عباس أبو الحسن زميله الفنان تميم يونس، بعدما نشر "تدويته"، يدافع فيها عنه، وذلك قبل أن يتوجها معًا إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي لتقديم بلاغ ضد طبيب الأسنان المتحرش، لتعلن النيابة العامة، بعدها أن هناك بلاغات أخرى من أشخاص آخرين ضد هذا الطبيب يتهمونه فيها بالتحرش بهم وهتك عرضهم بالعنف والقوة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في شهر يناير الماضي، في إلقاء القبض على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بعدما قررت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الدقي، برئاسة المقدم هاني الحسينى، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم إحالته بناء عليه إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات .

واجهت النيابة العامة بالجيزة، المتهم بتحرش 4 رجال بالعنف والقوة، الشهير بـ"طبيب الأسنان المتحرش" بالرجال بما بالأدلة التي أمامها وأقوالهم بعدما واجهته بهم، ليقر الطبيب بفعلته، ويعترف بما قاله ضحاياه، إلا أنه أرجأ ذلك في أقواله بالتحقيقات إلى أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، دفعه إلى القيام بجرائمه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل