المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يلتقي أعضاء اللجنة العليا للأمومة والطفولة

04/12 15:59

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، أعضاء اللجنة العليا للأمومة والطفولة بديوان عام محافظة بورسعيد؛ وذلك لمناقشة آخر مستجدات العمل بلجنة ومجلس الأمومة والطفولة في بورسعيد.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة ومدير مديرية الصحة، ومدير مديرية التربية والتعليم، ومدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، ومحمد فهمي مقرر لجنة الأمومة والطفولة.

وفى بداية اللقاء، رحب المحافظ بأعضاء اللجنة، موضحا أهمية الدور المجتمعى لمجلس الطفولة والأمومة بالمحافظة، مشيرًا إلى أهمية تغيير أسلوب العمل والابتعاد عن الطرق التقليدية، وذلك من خلال التواصل الفعال مع المواطنين على أرض الواقع وفق البرامج الحديثة، والتى تتواكب مع متطلبات وتكنولوجيا العصر، بما يساهم فى الارتقاء بسلوكيات المواطن وبناء الإنسان وهو ما يستهدفه المجتمع المصرى بعد التغيير التى شهدته الدولة مؤخرا فى كل المجالات.

وأكد محافظ بورسعيد على دور مؤسسات المجتمع المدنى ببورسعيد، وذلك لدورهم الإيجابى فى تغيير نمط الحياة بالمحافظة، والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالشكل المناسب الذى يحقق خدمة المواطنين والارتقاء بحياتهم، تماشيا مع التطور والتنمية التي تحققها المحافظة فى مختلف القطاعات، موجها لجان الأمومة والطفولة في المحافظة، بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات الأهلية والعمل وفق برامج حديثة تتيح التواصل مع المواطن على أرض الواقع وتساهم فى تغيير نمط وسلوكيات الأسرة بما يخلق أجيال واعية قادرة على خدمة أوطانهم.

وأشار إلى تقديم كل الدعم للجان الأمومة والطفولة ومؤسسات المجتمع المدنى لتنمية وتطوير سلوكيات المواطنين، خاصة قاطنى المناطق الأكثر احتياجا، بما يساهم فى تحقيق حياة كريمة متكاملة المواطنين بهذه المناطق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل