المحتوى الرئيسى

أسوان يفتقد خدمات ظهيره الأيمن 3 أسابيع بعد منظار الركبة - اليوم السابع

04/12 14:05

تأكد غياب أحمد صبحي ظهير أيمن أسوان، عن المشاركة مع أبناء الجنوب في مباراة الجونة المرتقبة، والتي تجمع الفريقين يوم 23 أبريل الجاري بمنافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، وكان صبحي قد خضع مؤخراً لمنظار جراحي في الركبة.

من جانبه، تدخل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لإنقاذ فريق أسوان من أزمته المالية الأخيرة، بعد تأخر مستحقات لاعبي الفريق والجهاز الفني بالإضافة إلى بعض الدفعات المتأخرة من تكاليف معسكر الفريق في القاهرة وتكاليف استاد أسوان بعد تطويره، وكان مجلس إدارة أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان قد لجأ إلى أشرف عطية للبحث عن حل سريع لإنقاذ النادي.

وأكد رئيس أسوان في تصريحات لـ "اليوم السابع، أن اللواء أشرف عطية قام بالتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه حيث والاتففاق مع شركة استادات حيث تم التوصل إلى منح نادي اسوان تخفيض 30 في المائه من قيمه إيجار الملعب مع تأجيل الدفع لحين الحصول على باقي الدفعات المتأخرة من الشركة الراعية.

وأضاف اللواء أحمد سليمان: المحافظ تواصل أيضاً مع شركه الكهرباء من أجل مستحقات تأجير عدد2محول كهرباء احتياطي لإضاءة الملعب والمستشفى الجامعي لإجراء مسحة كورونا للاعبين، وأصحاب فندق إقامة اللاعبين بأسوان والقاهرة لتأجيل مطالبة نادي اسوان بأي مستحقات مالية، وتمت الاستجابة لطلباته.

واختتم رئيس أسوان:  اللواء أشرف عطية لا يبخل عن دعم النادي في أي وقت سواء ماديا أو معنوياً ويذلل كل العقبات في سبيل استمرار مسيرة الفريق في مشوار الدوري الممتاز مما كان له أكبر الأثر في رفع الروح المعنوية للاعبين وتحقيق الفوز الكبير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل