المحتوى الرئيسى

طلب غريب من متابعي فيفي عبده بعد فيديو العملية: خلي ربنا يكرمك «صور»

04/12 13:11

01:08 م | الإثنين 12 أبريل 2021

صورة نادرة لـ فيفي عبده ووالدتها.. ومتابعون: شبهها بس من غير ميكب

«كانت هتطلق في الكوشة» بسبب فيفي عبده.. لقطات من حياة حنان ترك

بإطلالة مميزة.. فيفي عبده تشارك متابعيها بصورة من جلسة تصوير قديمة

فيفي عبده تعترف للمرة الأولي: «كنت بسخر من كورونا وأقول مكرونة..مكنتش عارفة إنه خطير»(فيديو)

وظهرت «فيفي» في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بوجه شاحب اللون ومستلقية على السرير، كما أنها ظهرت مرتدية غطاء أسود على رأسها، مستغيثة بمتابعيها للدعاء لها «ادعولي بحق الشهر الكريم، كل اللي بيحبوني يدعولي، واللي بيكرهوني الله يسامحهم، كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم».

وأثار مقطع الفيديو تعاطف الكثير من متابعي وأصدقاء الفنانة من الوسط الفني، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، لكن ظهور «فيفي» في الفيديو وهي واضعة «المانيكير» على أصابعها، جعل متابعوها يطلبون منها إزالته، كما أن بعض المعلقين أبدوا إعجابهم بطلاء الأظافر.

وأتت الكثير من التعليقات للفنانة فيفي عبده، متعلقة بطلاء الأظافر، وكان منها «ربنا يشفيكي ويعافيكي بس أنتي رايحة تعملي عملية مش ضامنة الحياة من الموت.. شيلي المانيكير من إيدك خلي ربنا يكرمك»، «فيفي أنا بحبك، ربنا يشفيكي ويعافيكي، بس ياريت يا حبيبتي استسمحك تشيلي المانيكير اللي أنتي حطاها».

وكانت من بين التعليقات الواردة أيضًا «اللهم يشافيكي ويعافيكي بحق محمد وآل محمد.. بس أقول وأنتي منتظره العملية والأظافر مصبوغة، يعني مفيش وضوء ولا صلاة، متى التوبة والرجوع إلى الله سبحانه وتعالى»، وتفاعل معه آخر في تعليقه «هو مش المفروض المانيكير ده يتشال عشان العملية ولا إيه، ولا أنتم بتخترعوا صحة جديدة»، «ربنا يشفيكي ويشفي كل مريض.. بس ياريت تشيلي الضوافر ملهاش لازمة».

بينما أبدت أخرى إعجابها بطلاء الأظافر «ربنا يشفيكي يا فوفا.. بس السلسلة الجامدة دي وضوافرك دي بتحطيلها ثوم ولا ايه»، وفي طلب آخر من أحد المتابعين «ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة، بس من فضلك تمسحي المانيكير وتتوضي وتصلي وتدعي لربنا يقومك بالسلامة يا حبيبتي».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل