المحتوى الرئيسى

”اللي ملوش كبير وحرب أهلية”.. مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC | الفن | جريدة الطريق

04/12 11:42

ساعات قليلة ويبدأ عرض أولى حلقات الماراثون الرمضاني 2021، حيث يكون الجمهور على موعد مع وجبة دسمة لعدة موضوعات درامية والتي يقدمها عدد من الفنانين عبر الشاشات المختلفة، وهنا نتعرف على مواعيد عرض مسلسلات الشهر الكريم على قناة سي بي سي.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة سي بي سي

تستعد مجموعة قنوات سي بي سي، لعرض مسلسلات رمضان 2021، عبر شاشتها، وتقدم القناة مجموعة من الأعمال المختلفة، أولها مساء اليوم الاثنين، من خلال الحلقة الأولى لمسلسل "اللي ملوش كبير"، للنجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير

رغم بدأ اليوم الاثنين، عرض أولى حلقات مسلسل "اللي ملوش كبير"، ولكن يبدأ العمل من غدٍ الثلاثاء، ستختلف مواعيد عرض المسلسل للنجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث سيتم عرضه في تمام الساعة 9 مساءً، من كل يوم من الشهر الكريم.

مسلسل"اللي مالوش كبير"، للنجمين أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، ويشارك معهم عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية

ومن ضمن المسلسلات التي تعرضها شاشة قناة سي بي سي في رمضان 2021، مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، والذي سيتم عرضه بدءًا من غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 7:45 مساءً.

مسلسل حرب أهلية

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر

أما عن مسلسل "ضد الكسر"، للفنانة نيللي كريم، فسيتم عرضه بداية من غدٍ الثلاثاء 13 إبريل، في تمام الساعة 10:15 دقيقة مساءً.

بوستر مسلسل ضد الكسر

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول

ومن ضمن الأعمال أيضا مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة الفنان طارق لطفي، ويشار معه عدد من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، وخالد الصاوي، والذي سيتم عرضه ابتداءً من غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 11:30 مساءً.

مسلسل القاهرة كابول

مواعيد عرض مسلسل وكل ما نفترق

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل