المحتوى الرئيسى

استمرار إزالة مخالفات البناء وحالات التعدي بالشرقية 

04/12 14:13

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة ، وتطبيق القانون على المخالفين دون استثناء.

وشنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة إزالة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة بالتنسيق مع  رئيس قسم الإزالات برئاسة المركز ومسئولي الإزالات بالوحدة المحلية بحضور حماية أمنية من نقطة شرطة اللبا، وأسفرت الحملة عن تنفيذ  إزالة كليه في المهد لسور بالدبش على مساحة ( ٢٥م ) طولي على الأرض الزراعية بناحية صهبرة فتم ضبط المخالف وعرضة علي النيابة العسكرية.

اقرأ أيضًا| تحصين 36 ألف طائر ضد انفلونزا الطيور بالشرقية

كما توجهت الحملة بمرافقة قسم الإشغال العامة والإدارة الهندسية برئاسة المركز لإزالة بروز محلات دون الحصول على ترخيص بالمدينه خلف المحكمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بالعدليه والقسم الهندسي بالوحدة بإزاله و فك شدة خشبية لصب سقف الدور الثاني علوى بعزبه البرنس التابعة لقرية ميت حبيب بوحدة العدليه علي مساحه ١٠٠ متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل