المحتوى الرئيسى

بعد لدغة توتنهام.. سولشاير يغازل "كافاني الطائر" للبقاء مع يونايتد

04/12 09:16

يتطلع أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتمديد وجود مهاجمه الأوروجواياني إدينسون كافاني مع الفريق.

وقال المدرب النرويجي، خلال تصريحات للصحفيين، إنه ما زال يأمل أن يقرر كافاني الاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، ومواصلة مغامرته الناجحة مع صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن قدراته تبقى واضحة أمام الجميع.

وسجل كافاني هدفاً مهماً (الأحد) أسهم في قيادة مانشستر يونايتد للفوز خارج ملعبه على توتنهام 3-1 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وتؤكد تقارير أن المهاجم صاحب الـ34 عاما، الذي انضم إلى يونايتد الصيف الماضي بعد انتهاء مسيرته مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط لمواصلة مسيرته في أمريكا الجنوبية بعد فشله في التأقلم في إنجلترا.

وأكد سولشاير أنه يبذل قصارى جهده من أجل محاولة الإبقاء على كافاني، موضحا في تصريحاته: "عقدنا اجتماعات صادقة ولا توجد أسرار، نحن نريد الإبقاء عليه".

وأشار المدرب النرويجي إلى أن الظروف غير الطبيعية التي تسببت فيها جائحة كورونا كانت صعبة على كافاني الذي لم يستطع أن يأتي بأسرته إلى مانشستر.

وأضاف سولشاير: "إنه يفكر مليا حول ما يريده، وأنا أتفهم ذلك، وأرغب أن يكون موجودا هنا في أولد ترافورد وأراه يطير ويسجل أهدافا مميزة بضربات رأس، فلا يوجد أفضل من هذا الشعور، لكن لننتظر ما سيحدث".

وواصل: "هو يعرف شعوري جيدا، وأنا أعرف شعوره.. لم يحسم أمره بعد، وأنا أعرف أنه كان عاما صعبا على الجميع، لكن بالنسبة للاعب جديد لا يتحدث الإنجليزية ولا يشعر بالثقافة الإنجليزية من أجل التحدث للناس، ولا يوجد أصدقاء حوله، فإن كل هذا يدور في ذهنك إذا كان هذا ما تريده".

يذكر أن كافاني شارك في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل