المحتوى الرئيسى

شعراوي: المنيا وأسيوط وبورسعيد أكثر المحافظات استجابة لشكاوى المواطنين

04/12 07:23

 كتب : أحمد البنا

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن مبادرة «صوتك مسموع»، والتي أطلقتها الوزارة لسرعة حل شكاوي المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم ستتلقى خلال شهر رمضان المعظم جميع الشكاوي عن أي نقص في السلع والخدمات لسرعة توفيرها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأضاف: كما تتلقى المبادرة أيضاً الشكاوى الخاصة بعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمجابهة انتشار فيروس كورونا وفي مقدمتها الضوابط التي أصدرها مجلس الوزراء والخاصة بإقامة الشعائر الدينية خلال الشهر الكريم وأيضاً توقيتات فتح وإغلاق المحال التجارية والمولات والمطاعم والكافتيريات وحظر إقامة أية تجمعات كبيرة في الأماكن المغلقة مثل سرادقات العزاء أو الاحتفالات في دور المناسبات .في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بفتح قنوات التواصل مع المواطنين في مختلف المحافظات. 

اقرأ ايضا| التنمية المحلية: مباردة «صوتك مسموع» تلقت 308 الآف شكوى 

وأشار «شعراوي» إلى أنه تم تدعيم مبادرة «صوتك مسموع» منذ انطلاقها بجميع الآليات التي تمكنها من سرعة تنفيذ أهدافها وأداء عملها علي الوجه الأكمل وبما يحقق رضا المواطنين.

وأشار إلى التقرير الشهري لمبادرة صوتك مسموع، أن خدمة البريد الالكتروني تلقت عدد 82 رسالة منها 30 شكوي تم حل 22 شكوي وجاري حل 8 شكاوي بنسبة 73,3%، فيما تلقت خدمة الخط الساخن عدد 249 اتصالاً تليفونياً تضمنت اقتراحات المواطنين والاستفسارات عن الشكاوي المقدمة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل