المحتوى الرئيسى

محمد رمضان يكشف حقيقة فيديو الدولارات المثير للجدل .. شوفوا قال ايه - محتوى بلس

04/12 07:00

قام الفنان محمد رمضان بالرد من خلال استضافته في برنامج مساء DMC من تقديم الإعلامية إيمان الحصري الذي يتم إذاعته على قناة دي أم سي وقال بإن الفيديو الأخير الذي قام بنشره على صفحته الرسمية بموقع انستجرام خلال إلقائه أموال في حمام سباحة.

وقال بإن ذلك إعلان ترويجي اشترط نشره على صفحته أحد المخرجين الهنود وذلك من أجل الترويج لفيديو كليب جديد سيشاركه فيه مع نجمة هندية وقال دي مش فلوس حقيقية وصورتي بالدولارات إعلانية وفكرة لمخرج هندي وقبل صدور أي حكم قضائي.

محمد رمضان يكشف حقيقة فيديو الدولارات المثير للجدل .. شوفوا قال ايه

وأضاف انه يوجد عقد بيننا أني كل أسبوع أو أثنين أنزل دعايا للإعلان حيث إن فيديو الدولارات إعلاني وهو أحد مشاهد كليب لمخرج هندي كبير يعني كل الحاجات دي الناس هتشوفها وبعد أقل من شهر الكليب نازل وده مش بيتي ده بيت في دبي.

وأوضح محمد رمضان بأن هذا الفيديو الجديد إعلان لإحدى شركات الملابس يعني لو كل حاجة حصلت هرد عليها مش هشتغل وأنا راجل بتمنى يكون اليوم 86 ساعة عشان أقدر أخلص شغلي ودلوقتي أنا بحضر للمسلسل وبحضر أغنيه مع الشاب خالد ولسه مخلص تصوير مع الشاب مامي.

محمد رمضان يكشف حقيقة فيديو الدولارات المثير للجدل .. شوفوا قال ايه

وأكد أن جمهوره لا حصر له ولكن المتربصون له أكبر من أكبر جمهور لأي نجم في مصر وقال بأن عمر الهجوم ما أثر في مشواري لحظة وأنا مش كياد أنا ناجح وبشتغل بس ومعنديش ولا سفرية برة بلدي إلا للشغل وقال أنا عمري ما أعلق على أحكام القضاء وثقتي في القضاء المصري ثقة عمياء.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل