المحتوى الرئيسى

سيميوني يشرح أسباب التعادل ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني - اليوم السابع

04/12 06:30

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حزنه بسبب التفريط في نقطتين ثمينتين عقب تعادل فريقه ضد مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال سيميوني، خلال تصريحاته بعد المباراة: "خسارة نقطتين.. الشوط الأول كان جيدا جدا، كانت لدينا مواقف لزيادة النتيجة، لم نتمكن من ذلك، كان حارس المرمى جيدا للغاية، نحن نقدر ما هو موجود، حصلنا على نقطة، كنا نبحث عن الثلاث نقاط، لكن لن نتمكن".

وعن إصابة جواو فيليكس قال: "الإصابة التي يعاني منها ليست سهلة، إنه يتألم ولم يُسمح له باللعب بحرية، وعندما تعرض للضرب اضطر إلى الخروج، نتمنى أن يبذل جهدًا في نهاية الأسبوع وأن يتواجد في مباراة ايبار".

وأضاف: "الغيابات ليست عذرا، نحن نواصل العمل، لدينا مجموعة مستعدة لدعم المباراة كما فعلوا، كان هناك رجال، مثل فيتولو أو توريرا لم تكن لديهم دقائق".

وتابع: "نحن مستعدون لتقديم أداء جيد في المباراة القادمة".

بهذه النتيجة يستعيد أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، بينما ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 47 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل