المحتوى الرئيسى

محمد رمضان: مسلسل موسى مفيهوش سجن.. والتصوير سينتهي يوم 5 رمضان

04/12 04:06

قال الفنان محمد رمضان، إنه سيتنهي من تصوير المتبقي من مشاهد مسلسل «موسى» الذي سيعرض على فضائية «dmc» اليوم الخامس من رمضان، موضحًا أنه لديه قواعد في عمله وهي أن تكون جميع حلقات المسلسل مكتوبة ليتمكن من دراسة الشخصية قبل تجسيدها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساءdmc» الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية «dmc»، صباح الاثنين، أنه يتعجب كثيرًا لقيام البعض بتصوير المسلسل أثناء كتابته لعدم معرفتهم بتطور الشخصية ودراستهم لها جيدًا، مشيرًا إلى أن فكرة المسلسل جاءت بعدما طرح سؤال أثناء جلسته مع الكاتب والمخرج وهو «هل الصعيد كان ليه دور في مقاومة الاحتلال؟».

وذكر أن الإجابة على هذا التساؤل ترجمت إلى مسلسل، بعد قيام الكاتب بأبحاثه حول الأمر والذي تبين أن الصعيد كان له دور كبير في مقاومة الاحتلال بل شارك رجاله في الحرب العالمية الثانية، مضيفًا أن كل حلقة من حلقات المسلسل تضم حدثًا جديدًا.

وعن حضوره للقاء مرتديًا زي شخصية «موسى» التي يقوم بها في المسلسل، أوضح أنه يهتم بتفاصيل أي عمل يقوم به، معقبًا: «إيد الصعيدي قاسية من الشغل في الأرض والأظافر من سمات الشخصية ولون الأسنان المتغير.. التفاصيل في الدراما مش زي السينما.. مبيبقاش مبالغ فيها علشان الناس متتضيقش».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل