المحتوى الرئيسى

«بسبب ميل مفاجئ».. إخلاء برج سكني من 13 طابق بالمنصورة | المصري اليوم

04/12 12:31

اخلت قوات الحماية المدنية في الدقهلية، اليوم الاثنين، برج سكنى مكون من 13 دور بمدينة المنصورة من كل السكان اثر الابلاغ عن ظهور ميول مفاجئ في البرج وشروخ في بعض الأدوار العلوية.

مصرع رضيع في حريق منزل بالدقهلية.. والمتهم «الأم» و«شاحن موبايل»

القت نفسها في النيل.. إنقاذ سيدة عقب محاولتها الإنتحار في الدقهلية

حبس المتهم بقتل الطفلة ريماس في الدقهلية

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورد بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة يفيد ببلاغ أهالي منطقة تقسيم خطاب بشارع سامية الجمل بحدوث ميل بأحد الأبراج السكنية.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة برئاسة المقدم احمد شبانة، رئيس المباحث وقوات الحماية المدنية إلى مكان العقار، وبالفحص تبين وجود ميل بأحد الابراج السكنية بمنطقة تقسيم خطاب شارع سامية الجمل والبرج مكون من 13 طابق مع وجود شروخ واضحة، بأحد جوانب البرج.

ووجهت القوات إلى سكان عقار المنصورة إلى سرعة الإخلاء لحين عرض البرج على لجنة المنشأت الآيلة للسقوط بمحافظة الدقهلية، وتحديد نسبة الميول، وإمكانية استمرار العقار من عدمه والتعامل الهندسى مع الوضع خوفا من سقوطه.

وتم إخلاء جميع سكان البرج وسط حالة من الغضب والاستياء حيث أن البرج حديث الإنشاء وتم بيع جميع الشقق به للسكان.

وفرضت قوات الحماية المدنية كردونا أمنيا حول العقار لمنع المواطنين والمارة من الاقتراب منه لحين التأكد من سلامته الإنشائية .

وسادت حالة من الذعر بين سكان الأبراج المجاورة خوفا من تأثرها بسبب الميول أو سقوط البرج.

Comments

عاجل