المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد عرض برنامج حكايات رمضانية على "إكسترا نيوز" - اليوم السابع

04/12 03:09

تعرض قناة إكسترا نيوز برنامج حكايات رمضانية يوميا الساعة 6 ونصف مساء مع الإعلامية إيمان الحويزى .

وكان قد كشفت قناة إكسترا نيوز خريطة برامجها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تعرض القناة تغطية مفتوحة للأحداث الجارية على مدار اليوم خلال برنامج "الآن"، كما تعرض القناة برنامج "أصالة زمان" مع الإعلامية أنجى طاهر يوميا الساعة 6,5 دقائق مساء.

وتقدم القناة، برنامج الحقيقة مع الإعلامى أحمد أبو زيد يومى الأحد والإثنين الساعة 10 مساء، ونفس البرنامج مع الإعلامية آية عبد الرحمن ولكن من الثلاثاء إلى الخميس الساعة 10 مساء، كما تعرض القناة برنامج المواجهة مع الإعلامية ريهام السهلى من الجمعة إلى الثلاثاء الساعة 12 مساء، ومع الإعلامية لما جبريل يومى الأربعاء والخميس.

وتعرض القناة برنامج "تسامح ورحمة" مع الدكتور سيف رجل قزامل عضو المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، يوميا الساعة 8 مساء، كما تعرض برنامج بنوك واستثمار مع إسماعيل حماد يوم الأحد الساعة 2 ظهرا، وكذلك برنامج رسائل رمضانية يوميا الساعة 5 ونصف مساء.

وتعرض القناة برنامج حكايات رمضانية مع الإعلامية إيمان الحويزى يوميا الساعة 6 ونصف مساء، كما تعرض برنامج شيخ الأزهر مع فضيلة الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر يوميا الساعة 6,10 مساء، وبرنامج مال وأعمال مع الإعلامية دينا سالم من الإثنين إلى الخميس الساعة 2 ظهرا.

وتعرض القناة برنامج مانشيت، مع الإعلامية رانيا هاشم يومى الجمعة والسبت الساعة 10 مساء، كما تعرض القناة برنامج هذا الصباح مع الإعلامية أسماء مصطفى من الأحد إلى الثلاثاء، الساعة 8 صباحا، ونفس البرنامج مع الإعلامية خلود زهران من الأربعاء إلى الجمعة فى نفس الموعد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل