المحتوى الرئيسى

فيفي عبده تخضع لعملية جراحية بسبب حقنة خاطئة (فيديو) | الفن | جريدة الطريق

04/12 09:56

أثارت الفنانة فيفي عبده ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كشفت عن تعرضها لوعكة صحية بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها ما يستلزم خضوعها لعملية جراحية اليوم الاثنين تستغرق ساعتين.

وظهرت فيفي عبده في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي ترقد على السرير في إحدى المستشفيات، وقالت إنها تستعد لإجراء عملية جراحية اليوم الاثنين تسغرق ساعتين، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وقالت فيفي عبده في الفيديو :"يا مساء الفل من مصر أم الخير، اخدت حقنة غلط وبسببها هخضع لمعلية جراحية، بجد محتاجكم تدعوا لي، في الأول كنتم بتروجوا إشاعات المرة دي الموضوع بجد".

وعلقت فيفي على الفيديو الذي نشرته كاتبة:"حسبى الله ونعم الوكيل في الشاب اللي أداني حقنة غلط،أرجوكم أدعولى بحق الشهر الفضيل، قبل كدة كانوا بيطلعوا عليا شائعات، لكن دلوقتى جد، أنا بقولكم أدعولى، وكل سنة وأنتم طيبين".

وقبل أيام كانت فيفي عبده قد أعلنت لجمهورها ومتابعيها تلقيها لقاح فيروس كورونا عقب تسجيلها الإلكتروني للحصول على اللقاح من خلال مقطع فيديو لها، حيث نشرت مقطع فيديو أعلنت من خلاله تلقيها اللقاح، وعلقت: "أنا سجلت على الانترنت للحصول على التطعيم، وبشكر الجيش الأبيض ووزارة الصحة وبشكر بلدي".

اقرأ أيضًا: بعد أنباء دخولها العناية.. فيفي عبده تتلقى لقاح كورونا (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل