المحتوى الرئيسى

نتائج مباريات اليوم الأحد 11-4-2021 - واتس كورة

04/12 03:20

انتزع مانشستر يونايتد فوزاً غالياً من نظيره توتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد هوتسبير، في قمة الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 63 نقطة ليبتعد بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 49 نقطة في المركز السابع.

اكتسح أرسنال نظيره شيفيلد يونايتد  بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 45 نقطة يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 14 نقطة يحتل بها المركز العشرين والأخير.

بهذه النتيجة رفع وست هام يونايتد رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الرابع، وظل ليستر سيتي بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة.

سجل ثلاثية الرجاء فابريس نجوما في الدقيقة 16 وبن مالانجو في الدقيقة 42 وسفيان رحيمي في الدقيقة 77.

ارتفع رصيد الرجاء عند 12 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد بيراميدز عند 6 نقاط في المركز الثاني تفوقا على نكانا الزامبي بفارق الأهداف فقط.

حسم التعادل الإيجابي، مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحل، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

افتتح فريق النجم الساحلي أهداف المباراة في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق اللاعب أيمن صفاقسي.

وأضاف اللاعب كشريدا، هدف النجم الثاني في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح فريق الصفاقسي في العودة بنتيجة المباراة، وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب عزمي غومة.

وخطف فريق الصفاقسي تعادل قاتل أمام النجم الساحلي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء تصدى لها بنجاح اللاعب فراس شواط.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الصفاقسي إلى 6 نقاط في الصدارة من انتصار وثلاث تعادلات، كما رفع النجم رصيده عند 5 نقاط في المركز الثاني من انتصار وتعادلين وهزيمة.

سجل أحمد جمعة هدف المباراة الوحيد عن طريق رأسية، وبهذه النتيجة ارتقى للمركز الثاني برصيد 29 نقطة من 18 مباراة وتوقف رصيد الجونة 21 نقطة في المركز الحادي عشر من 17 مباراة.

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم أحمد علي لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من الشوط الأول قبل أن يدرك صالح جمعة التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.

سقط فريق أتلتيكو مدريد فى التعادل أمام ريال بيتيس بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا.

تقدم لفريق أتلتيكو مدريد، يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 5 من أحداث الشوط الأول، ثم تعادل لريال بيتيس كريستيان تيلو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع أتلتيكو رصيده إلى 67 نقطة، على قمة جدول مسابقة الليجا، وبفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 66 نقطة، فيما يأتي برشلونة ثالثاً برصيد 63 نقطة، بينما ارتفع رصيد ريال بيتيس إلى النقطة 47 في المركز السادس.

أحزر أهداف فالنسيا أصحاب الأرض، دانييل واس وجابريل باوليستا في الدقيقتين 61 و73 من عمر أحداث المباراة، فيما سجل هدفي ريال سوسيداد أندير جيفارا وأليسكندر إيساك فى الدقيقتين 33 و45.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد ريال سوسيداد إلى النقطة 47 في المركز الخامس، فيما يصل فالنسيا للنقطة 34 في المركز الـ 13.

سجلت أهداف المباراة خلال الشوط الثاني، عن طريق كل من اللاعب ستيفان يوفيتيتش، في الدقيقة 49.

وأضاف اللاعب وسام بن يدر، هدف موناكوالثاني في شباك ديجون، بالدقيقة 63، وكان بن يدر قد أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 49 قبل أن يسجل يوفيتيتش، هدف التقدم لموناكو.

واختتم اللاعب بن يدر أهداف المباراة، بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 89 عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع فريق موناكو رصيده للنقطة 65 في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف، وأربع نقط عن المتصدر فريق ليل.

بينما تجمد رصيد فريق ديجون عند النقطة 15 في المركز 20 والأخير بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، واقترب بشدة من الهبوط للقسم الثاني.

وتجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 30 في المركز السادس عشر، ويحتاج إلى تحقيق الفوز في المواجهات القادمة لتأمين وضعه بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل