المحتوى الرئيسى

بنك الطعام عن الاستعدادت لرمضان: نوزع 350 ألف وجبه يوميا

04/12 01:28

قال محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام، إن موائد الرحمن في البيوت مستمرة للعام الثاني على التوالي، بعدما قام بنك الطعام بنقلها من الشوارع اتباعا للإجراءات الوقائية من وباء كورونا المستجد، موضحا أن البنك سيعمل على توفير 350 ألف وجبة إفطار يوميا، حتى يختتم شهر رمضان الكريم، بمعدل 10 ملايين ودجبة ساحنة سيقدمها في البيوت على مدار الشهر بأكمله، إلى جانب بالطبع المساعدات الغذائية الجافة التي يقوم البنك بتوزيعها، على مستوى كل محافظات مصر وليس القاهرة فقط.

وأضاف «سرحان»، خلال مداخلة هاتفية، الأحد، مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة « ON»، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن بنك الطعام يستطيع الوصول إلى كل ربوع مصر، كاشفا أنه يضم 350 موظفا فقط، لكن القوة الحقيقية للبنك تتمثل في حوالي 150 ألف متطوع بحوالي ستة آلاف جمعية موزعة على مستوى كل محافظات مصر.

وتابع الرئيس التنفيذي لبنك الطعام: «إحنا بنقدر بكل سرعة وبكل دقة نحدد كل البيوت في مصر اللي محتاجة خدمتنا وبنقدر نوصلها».

وألمح أن عمل البنك مع الجمعيات الأهلية والخيرية المتواجدة على مستوى كل قرى ومراكز ومدن مصر، ليس جديدا، بل يتعاون البنك مع كل تلك الجميعات منذ أكثر من 15 عاما، بهدف الوصول إلى كل المستحقين لخدمات بنك الطعام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل